السبت 2024/04/27 الساعة 01:49 PM

وفد دبلوماسي ألماني يزور المركز العربي للأطراف الصناعية في عُمان

الأحد, 10 مارس, 2024 - 05:19 مساءً
وفد دبلوماسي ألماني يزور المركز العربي للأطراف الصناعية في عُمان
المهرة خبور -  متابعات

 


بالتزامن مع مرور أربعة أعوام على افتتاح المركز العربي للأطراف الصناعية بمدينة صلالة في سلطنة عُمان، زار وفد ألماني رفيع المستوى المركز، والتقى مسؤوليه.

 

وتقدم الوفد السيد/ ديريك لولكه – سفير ألمانيا في سلطنة عُمان، والدكتور كريستوف بلوس، وعدد من أعضاء السفارة الألمانية في مسقط، وكان في استقبالهم الأمين العام للمركز العربي للأطراف الصناعية الاستاذ / محمد الخزرجي.


كما وشارك في اللقاء، رئيس المركز الشيخ/ حمود سعيد المخلافي، عبر الاتصال المرئي، وشكر خلاله زيارة الوفد.


ودعا المخلافي، الجانب الألماني لإقامة علاقة تعاون مع المركز، مشيدا بالتسهيلات المميزة التي تقدمها الحكومة العمانية التي كان لها الدور الكبير في نجاح عمل المركز.


ويشار إلى أن المركز العربي للأطراف الصناعية، كان ولا يزال المركز المتفرد بتقديم خدماته لمصابي الحرب اليمنية من جميع الأطراف، بشكل مجاني وإنساني خالص.


كما ويقدم المركز، خدمات إعادة تأهيل مرتاديه نفسيًا عبر مختصين من ذوي الكفاءات العالية.


ويهدف المركز الذي أنشأه الشيخ حمود المخلافي، بدعم كبير من سلطنة عُمان، إلى صناعة سفراء سلام من مصابي الحرب من كل الأطراف، و إنشاء قاعدة تعايش مصغرة، مدعمة بأفكار سليمة تمثل الروح اليمنية المتسامحة.


وبدأ المركز أعماله في مارس 2020 ويكمل عامه الرابع، وقد حقق نجاحات فاقت التوقعات بعلاج مئات المصابين، وتكوين شراكة حصرية مع مؤسسات عالمية.


اقراء ايضاً