السبت 2021/09/18 الساعة 05:54 PM
آخر الأخبار
إدارة شرطة السير الغيضة تضبط كمية من أجهزة الونان والسفتي المقلد للطوارئ وسيارات الشرطة السقطري يقود فحمان لاكتساح العروبة في الدوري اليمني مأرب : تحالف الأحزاب يدين محاولة اغتيال الشيخ بن غريب ويدعو لفتح تحقيق والكشف عن الجناة صنعاء : وسط تنديد حقوقي واسع جماعة الحوثي تعدم تسعة من أبناء تهامة بتهمة الاشتراك في اغتيال الصماد وزير الخارجية يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن ويؤكد دعم وتسهيل الحكومة لمهامه المهرة : مستشفى الغيضة المركزي يستلم جهاز فل اتوماتيك دعماً من منظمة الصحة العالمية وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت ويؤكد إن حرية التعبير مكفولة المهرة : الفريق العماني المستكشف لبئر برهوت يهدي السلطة المحلية درع الشكر لجهودها في تسهيل مهمة البحث أبين : الجيش يتمكن من دحر مليشيات الحوثي ويتقدم نحو محافظة البيضاء الرئيس هادي للمبعوث الأمريكي نؤيد كل الجهود الدولية للتوصل الى سلام دائم وفق المرجعيات الثلاث

المهرية :مليون مشاهدة للحلقة الأولى من مسلسل عيال قحطان في قناة المهرية

قناة المهرية حققت المرتبة الأولى في نسبة زيادة عدد المشتركين

الإثنين, 07 يونيو, 2021 - 05:58 مساءً
قناة المهرية حققت المرتبة الأولى في نسبة زيادة عدد المشتركين
المهرة خبور -  المهرية

حصدت الحلقة الأولى من مسلسل عيال قحطان الذي بثته قناة المهرية خلال شهر رمضان المرتبة الأولى في المشاهدة على مستوى القنوات اليمنية متقدمة على قنوات حضرموت ويمن شباب والسعيدة.

وبلغ عدد مشاهدات الحلقة الأولى من المسلسل لوحدها أكثر من مليون مشاهدة، يليها مسلسل الجمرة الجزء الثاني بقناة حضرموت على 750 ألف مشاهدة، يليها مسلسل ليالي الجحملية بقناة يمن شباب على 582 ألف مشاهدة، يليها مسلسل خلف الشمس بقناة السعيدة على 486 ألف مشاهدة. 

وجاءت المهرية في المرتبة الأولى بعدد المقاطع المنشورة خلال رمضان المبارك حيث تم نشر أكثر من 1000 مقطع فيديو. وأثبتت القناة مكانتها خلال عام واحد فقط بالوصول إلى 305 ألف مشترك على صفحتها في يوتيوب.

وخلال عام واحد استطاعت القناة الوصول للمركز الثالث من حيث قوة القنوات التلفزيونية على مستوى اليمن في تقييم "Social Blade" المتخصص في الإحصائيات، والقناة الرابعة من حيث قوة قنوات يوتيوب وذلك لتنافس قنوات سبقتها بعشرات السنوات من عمر النشأة.

وأحرزت قناة المهرية المرتبة الأولى من خلال زيادة عدد المشتركين على يوتيوب في الفترة من 1 رمضان إلى 7 شوال بنسبة 70% ثم تليها قناة حضرموت 24.30% ، السعيدة 11.70% ، الهوية 10.10% ، يمن شباب 9.70% ، سهيل 7.20% ، الغد المشرق 5%، بلقيس 4.80% .


اقراء ايضاً