الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:11 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

بدعم إماراتي وحملات تلميع هدفها التغطية على فضيحة إسقاط سقطرى إبن عفرار يستعد للعودة للمهرة

السبت, 23 يناير, 2021 - 05:48 مساءً
بدعم إماراتي وحملات تلميع هدفها التغطية على فضيحة إسقاط سقطرى إبن عفرار يستعد للعودة للمهرة
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

قالت مصادر مطلعة إن الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار يستعد للعودة الى محافظة المهرة بدعم إماراتي وحملات تلميع هدفها التغطية على فضيحة مشاركته في إسقاط سقطرى.

 

وأشارت المصادر إن عودة ابن عفرار تأتي بعد إستكمال أبناء المهر تصحيح المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى ومعالجة الوضع المختل في المجلس العام وتشكيل قيادة جديدة قادرة على تحقيق أمال وتطلعات أبناء المحافظتين والحفاظ على تاريخ وثقافة المهرة ابن عفرار بدعم إماراتي يستعد للعودة الى المهرة.

 

وشن أتباع إبن عفرار والانتقالي حملة إعلامية هاجموا من خلالها مشايخ المهرة  والتطبيل للمذكور بهدف التغطية على توطئ ابن عفرار في سقوط سقطرى ومحاولة تلميعه بعد إنكشاف دوره المحوري المخجل في الإنقلاب على الشرعية العام الماضي التي قامت به مليشيا الإنتقالي في سقطرى وابن عفرار المدعوم إماراتياً.

 

ووصف ناشطون من محافظة المهرة عودة بن عفرار والحملة الاعلامية المصاحبة بأنها مجرد تلميع ومحاولة يائسة بعد إن حرق كرت ابن عفرار عند جميع المهرة مؤكدين تمسكهم بالقيادة الوطنية الجديدة للمجلس العام بقيادة السلطان محمد بن عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى.

 

ويتسأل أبناء المهرة ما الذي قدمه إبن عفرار غير التأمر على إسقاط سقطرى وخدمة أجندة التحالف في #المهرة و #سقطرى .


اقراء ايضاً