الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:30 PM

مدير عام الصحة بالمهرة يلتقي وفد من مكتب الأمم المتحدة UNOPS لمناقشة تنفيذ عدداً من المشاريع في القطاع الصحي بالمحافظة

الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 12:20 صباحاً
مدير عام الصحة بالمهرة يلتقي وفد من مكتب الأمم المتحدة UNOPS لمناقشة تنفيذ عدداً من المشاريع في القطاع الصحي بالمحافظة
المهرة خبور -  الغيضة


استقبل مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم، وفد من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) لمناقشة والإطلاع على سير تنفيذ عدداً من التدخلات الخاصة بتنفيذ عدد من المشاريع في القطاع الصحي بالمحافظة. 

وتطرق اللقاء الى مناقشة خطة مشاريع UNOPS القادمة منها مشروع تركيب منظومة الطاقة الشمسية في مستشفى الغيضة المركزي وعدداً من المراكز الصحية بمحافظة المهرة. 

واستمع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد الى شرحاً وافٍ إلى المشاريع التي تم تنفيذها في (9) مرافق صحية شملت مديريات المسيلة وسيحوت وقشن وحوف ، وكذا المشاريع التي على قيد التنفيذ وتقييم مراحل العمل فيها. 

وثمّن سعد جهود مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع في تنفيذ العديد من المشاريع في القطاع الصحي منها تزويد عدد من المراكز الصحية بمنظومات الطاقة الشمسية ، معرباً عن تطلعه إلى تعزيز مختلف أوجه الشراكة الثنائية من أجل تنفيذ المشاريع الصحية ذات الأولوية التي تخدم المواطنين في مختلف مديريات المحافظة. 

ويأتي هذا اللقاء ضمن العديد من الزيارات التي يقوم بها مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS لعدد من المرافق الحكومية لمناقشة تنفيذ عدداً من المشاريع في محافظة المهرة. 

حضر اللقاء - نائب مدير عام مكتب الصحة شؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور مبارك بن مزيون ونائب مدير عام مكتب الصحة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ عبدالسلام المصباحي ومدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن أحمد بلحاف والأستاذ علي سالم بن محيسن نائب مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة.


اقراء ايضاً