الجمعة 2024/05/17 الساعة 10:04 AM

لجنة اعتصام المهرة ترفض فرض مسميات الاعمار السعودي على مدارس المحافظة وتهدد بالتصعيد

الأحد, 03 يناير, 2021 - 09:20 مساءً
لجنة اعتصام المهرة ترفض فرض مسميات الاعمار السعودي على مدارس المحافظة وتهدد بالتصعيد
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

 


أعلنت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، في بيان رسمي تلقى المهرة خبور نسخة منه رفضها القاطع للتسميات التي يسعى البرنامج السعودية لفرضها على المدراس بالمحافظة.

وعتبرت لجنة الاعتصام ان طلب فرض مسميات 8 مدارس يستهدف الهوية وتكشف حجم الإسفاف والنوايا في التعامل مع المهرة وكأنها محافظة سعودية، وفي ذات الوقت ندعو السلطة المحلية لمراجعة هذا الأمر وعدم السماح به.


وأضافت لجنة الاعتصام إنها سبق وحذرت من وقت مبكر من الجهة التي أنشأت هذه المدراس وأن تلك المشاريع تأتي في إطار تنفيذ أجندة احتلالية وضحت معالمها حاليا لمن غابت عنهم سابقا.

وعبرت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة أنها لن تقف ضد أي عملية تنموية ومساعدات تقدم للمحافظة، بل نشجع أي مبادرات لتقديم العون للمهرة بما يخدم الصالح العام بعيدا عن أي أجندة مشبوهة ومنّ وأذى.

وأكدت لجنة الاعتصام انها أوقفت نشاطها خلال الفترة الماضية بسبب ظروف جائحة كورونا وتقديرا لجهود السلطة المحلية لحلحة الأمور وتراكمات السلطة السابقة، وأنها مستعدة وجاهزة لاستئناف نشاطها في أي لحظة لتحقيق أهدافها التي تأسست من أجلها في الدفاع عن السيادة الوطنية والحفاظ على مؤسسات الدولة الرسمية.


اقراء ايضاً