الأحد 2022/06/26 الساعة 11:15 PM

"اعتصام المهرة" تدشن ملتقيات شبابية تشارك في الحراك الشعبي الرافض للوجود السعودي

السبت, 31 أغسطس, 2019 - 09:46 مساءً
"اعتصام المهرة" تدشن ملتقيات شبابية تشارك في الحراك الشعبي الرافض للوجود السعودي
المهرة خبور -  المهرة

دشنت لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، اليوم السبت، ملتقيات شبابية وشعبية للمشاركة في نضال أبناء المحافظة ضد الوجود السعودي والمليشيات المسلحة. 

 

 وأُعلن في وقت سابق اليوم عن تدشين ملتقى فرتك وملتقي سيحوت وسط حضور جماهيري واسع. 

 

 وقال رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة "عامر سعد"، في تصريح لـ"المهرة بوست"، إن هذه الملتقيات هي رديفة لاعتصام المهرة السلمي.  وأكد على أهمية أن يرص أبناء المهرة صفوفهم ووحدتهم في سبيل تحقيق مطالبهم الشرعية برحيل القوات السعودية وميليشياتها من المحافظة.  

 

وأكد "سعد" أن أبناء المهرة من أول انطلاق احتجاجاتهم السلمية أكدوا أن التحالف غير أهدافه التي تدخل من أجلها وكانوا يقولوا لنا انت ضد الشرعية والتحالف واليوم وصل الجميع إلى هذه الحقيقة المرة.

 

وخلال فعالية التدشين حذر وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ علي سالم الحريزي المجلس الانتقالي من القتل وسفك الدماء من أجل قرية في الجنوب تحاول أن تحكمنا بالقوة.

 

ودعا "الحريزي" أنصار الانتقالي إلى مراجعة مواقفهم من تلك التصرفات التي تسعى من خلال قيادات المجلس إلى تدمير النسيج الاجتماعي بإيعاز من أبو ظبي. 

 

وشدد "الحريزي" على ضرورة توحيد كلمة الصف الجنوبي، من أجل أن اخراج المحتل والذي اليوم أصبح يقتل الشرعية ويدمر البنية التحية واتضحت أهدافه للجميع، لافتا إلى أنه لا عدز للجميع بعد اليوم لمقاومة الاحتلال السعودي الاماراتي.


اقراء ايضاً