الجمعة 2024/05/17 الساعة 06:31 AM

المهرة .. فريق مشاة حوف يصل الغيضة ووكيل الشباب يستقبلهم ويكرمهم ويشيد برسائل السلام التي حملوها

الأحد, 27 ديسمبر, 2020 - 08:49 مساءً
المهرة .. فريق مشاة حوف يصل الغيضة ووكيل الشباب يستقبلهم ويكرمهم ويشيد برسائل السلام التي حملوها
المهرة خبور -  متابعات

 

 
استقبل وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات، عصر اليوم الاحد، في عاصمة المهرة الغيضة فريق مشأة حوف الذي حامل شعار السلام،  قاطعا مسافة 120 كيلو مترا، سيراً على الاقدام من مديرية حوف الى مديرية الغيضة .

ورحب الوكيل كلشات بفريق الرحالة، ونقل لهم تحيات محافظة المحافظة رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد علي ياسر، ، الذي تابع رحلة الفريق منذ انطلاقتها وحتى وصولها.


وقال الوكيل كلشات إلى أن الرحلة تحمل رسالة هامة وهادفة وسامية، ليس لأبناء والمهرة وحسب وإنما لكافة اليمنيين في مختلف المحافظات، والمتمثلة في أن محافظة المهرة كانت ولا زالت وستبقى بتعاون وتعاضد أبناءها إنموذجا للمحافظة المسالمة والحاضنة الآمنة التي يتعايش فيها كافة اليمنيين بمختلف توجهاتهم ومناطقهم.


وأكد كلشات في حديثة للمشاركين إن المهرة ستظل دائما أرض التعايش ومنارة السلام، وموطن الأمن والأمان كما عهدناها.


وأشاد وكيل الشباب بالجهود الكبيرة التي بذلها الفريق، والتي تهدف إلى حمل رسائل السلام إشاعة مفاهيم السلام والتعايش بين أبناء محافظة المهرة

وعبر الوكيل كلشات للفريق "رسالتكم وصلت، وبلا شك استوعبها جميع اليمنيين".

وأوضح كلشات أن السلطة المحلية تعمل جاهدة وعلى الدوام على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وستواصل جعودها تلك في التصدى لأية محاولات من شأنها أن تزعزع الأمن والسكينة في المحافظة.


وأشاد الوكيل بدر كلشات بالقيم السامية والنبيلة التي يحملها فريق المشاة من شباب المحافظة وروح التسامح والحب التي يحملونها.


 وأضاف أن تلك القيم السامية ليست سوى امتداد لإرث آبائهم وأجدادهم التي عرفوا بها على مدى التاريخ.

وأشار وكيل شباب المهرة إلى أن هذه المبادرات تعد جزء من عادات وتقاليد المحافظة، خصوصاً مديرية حوف التي عرف سكانها قديما بحبهم للتنقل سيراً على الاقدام يتبعهم زادهم على الجمال.


وأثنى وكيل المحافظة لشؤون الشباب بروح الوفاء والتقدير التي حملها أعضاء الفريق لفقيد الحركة الشبابية والرياضية المرحوم علوي عقيل أحمد "بن غدوين" .. مؤكداً أن ذلك ليس جديداً على شباب حوف الذين تشرّبوا قيم الوفاء والنبل والتقدير منذ نعومة أظافرهم.


وفي ختام اللقاء، قام وكيل المحافظة لشؤون الشباب، نيابة عن محافظ المحافظة محمد علي ياسر، بتقديم درع تكريم لفريق المشاه مقدم من السلطة المحلية بالمحافظة، ومبلغ 200 ألف ريال لكل مشارك في الرحلة، مقدمة من محافظ المحافظة، تحفيزا وتقديرا لهم على الجهود التي بذلوها خلال الرحلة التي امتدت لمسافة تتجاوز الـ«125» كيلومتر، واستمرت لمدة «27» ساعة.


حضر اللقاء كلا من، مدير عام الشباب والرياضة في المحافظة الأستاذ محمد عمر سويلم، ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة الأستاذ الأثنين عمر سويلم، ورئيس نادي حوف الأستاذ حامد سعد رعفيت، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمعاً غفير من المواطنين.


صور
اقراء ايضاً