السبت 2024/05/18 الساعة 11:24 PM

الوكيل كلشات يناقش التحضير لانطلاق بطولة كأس المحافظ ودوري الشباب مع مكتب الشباب وإتحاد الكرة

الأحد, 27 ديسمبر, 2020 - 06:47 مساءً
الوكيل كلشات يناقش التحضير لانطلاق بطولة كأس المحافظ ودوري الشباب مع مكتب الشباب وإتحاد الكرة
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

 ناقش وكيل محافظة المهرة الأستاذ بدر كلشات مع مدير الشباب والرياضة ورئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم جدولة انطلاق دوري كأس المحافظ ودوري فئة الشباب لكرة القدم .
 


وأكد وكيل الشباب باالمهرة أن الأنشطة والفعاليات الرياضية ستكون بشكل متواصل خلال الفترة القادمة ويجري الترتيب لها وفق خطة المكتب الرياضية .


وأشاد الوكيل كلشات بدعم محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر لإقامة البطولات وتفعيل القطاع الشبابي إلى جانب دور وتعاون الهيئات الشبابية والرياضية في هذا الجانب وأن البطولتين ستكون برعاية كريمة من قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة المهرة .


وتطرق الاجتماع الى سير الترتيبات انطلاق دوري كأس المحافظ فئة ( أ ) الذي سينطلق في ال 20 من يناير القادم إلى جانب عقد اجتماع في الأيام القادمة يضم أعضاء اتحاد كرة القدم ومكتبي الشباب والوكيل لتشكيل لجنة مسابقات وتحديد انطلاق جدول انطلاق دوري فئة الشباب قريبا كما تطرق الاجتماع مدير مكتب الشباب والرياضة ضرورة تفريغ بيت الشباب والرياضة
 والذي سيعمل على استضافة سكن الرياضيين والفرق القادمة من خارج العاصمة الغيضة.


 حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة الأخ محمد عمر ومدير مكتب الوكيل الأستاذ حسين العوبثاني والأخ لاثنين عمر رئيس اتحاد كرة القدم ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المسيلة ربيع مصاقع وعدد من أعضاء اتحاد كرة القدم.


صور
اقراء ايضاً