السبت 2024/04/27 الساعة 04:49 AM

أمين عام محلي المهرة يدشن الورشة التدريبية للتخطيط الاستراتيجي التكاملي

الاربعاء, 23 ديسمبر, 2020 - 07:37 مساءً
أمين عام محلي المهرة يدشن الورشة التدريبية للتخطيط الاستراتيجي التكاملي
المهرة خبور -  الغيظة


دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، بمعية وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، اليوم الأربعاء، ورشة تدريبية للتخطيط الاستراتيجية التكاملي لقطاع الخدمات في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة ضمن برنامج تعزيز الاستقرار المحلي، والتي تنفذه وتمولها منظمة  "PARTNERS YEMEN"  شركاء اليمن الدولية، بالشراكة مع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

ورحب  أمين عام محاي المهرة، بمنظمة شركاء اليمن  و المتدربين من مدراء العموم، مشيراً إلى أهمية هذه الدورة التي تستمر سبعة أيام في تنمية الموارد البشرية. 

وأكد على دعم السلطة المحلية في المحافظة لمثل هذه المشاريع التنموية التي تصب في تطوير الكوادر المحلية، داعيا المؤسسات و منظمات  المجتمع المدني للمساهمة في عملية التنمية والقضاء على بعض الظواهر السلبية في المجتمع.

من جهته أكد الوكيل الفني المهندس سالم العبودي، على أهمية هذه الدورة في  التخطيط السليم والصحيح لإدارة  الخدمات ومواجهة التحديات التي تواجه السلطات خصوصا في ظل الأزمة.

وأشار إلى أن مشاركة مختلف المؤسسات في الدورة يمكنها من الاستفادة وإعداد خطة لإدارة أزمة واستغلال الإمكانيات وتسخيرها لخدمة المحافظة.

من جانبه شكر المدير التنفيذي لمنظمة  شركاء اليمن الدولية الأستاذ عبد الحكيم أحمد العفيري، السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الاستاذ محمد علي ياسر، على الحضور و مشاركة المنظمة مراسيم تدشين الدورة. 

وتطرق إلى دور منظمة "شركاء اليمن الدولية" في مساعدة الحكومات و منظمات المجتمع المدني في إدارة الأزمات و مساعدة القدرات المنظمات التنموية.


اقراء ايضاً