الجمعة 2024/05/03 الساعة 04:13 AM

ندوة توعوية بمركز الفوزية بالعبري حول مخاطر المخدرات وسوء استخدام الإنترنت لدى الشباب

الإثنين, 21 ديسمبر, 2020 - 04:42 مساءً
ندوة توعوية بمركز الفوزية بالعبري حول مخاطر المخدرات وسوء استخدام الإنترنت لدى الشباب
المهرة خبور -  الغيظة

 

دشن القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي صباح اليوم الأحد ، الإمتحانات النصفية لطلاب المرحلة الأساسية بمدرسةالشهيد عبدربه للتعليم الأساسي .

وكان في إستقباله ، مدير المدرسة الأستاذ أنور بن سلم ، و وكلاء المدرسة ، وعدد من هيئة التدريس ، حيث طاف الزويدي بقاعات الإمتحانات متلمساً الهموم والمشاكل التي قد تواجه أبناءه الطلاب ، كما قام بزيارة مكتب الإدارة المدرسية للإطلاع على اهم الصعوبات التي من شأنها إعاقة إستمرار العملية التعليمية  . 

ومن جانبه رحب مدير مدرسة الشهيد عبدربه الأستاذ أنور بن سلم بالشيخ الزويدي ومرافقيه ، مثمناً الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية ممثله بالشيخ محمد أحمد الزويدي والتي تهدف إلى إستقرار العملية التعليمية وإستمرارها ، وتحسين جودة مخرجاتها . 

وثمن الشيخ الزويدي الدور العظيم للمعلم والرسالة السامية التي يحملها على عاتقه ، مؤكداً على وقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانبه ، والعمل على تهيئة الأجواء الملائمة لآداء رسالته التربوية والتعليمية بالشكل المطلوب .

رافقه في زيارته كلّاً من القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ عبدالله عوض باعبده ، ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عمرين محمد بن حيمد ، ورئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بمحلي سيحوت الأستاذ سعد عفرار ، ومدير مكتب السياحة الأستاذ سعد عوض قضبان الزويدي  ، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت الشيخ محمد علي بن خريسان الزويدي .


اقراء ايضاً