الإثنين 2024/09/23 الساعة 06:19 AM

المهرة .. شرطة السير بالغيضة تنفذ حملة لضبط القلابات المخالفة وتضبط عددا من المخالفين

الجمعة, 11 ديسمبر, 2020 - 05:14 مساءً
المهرة .. شرطة السير بالغيضة تنفذ حملة لضبط القلابات المخالفة وتضبط عددا من المخالفين
المهرة خبور -  الغيضة

 


نفذت اداره شرطه السير بمديريه الغيضه يوم أمس حمله واسعه على القلابات المخالفة للوائج المرورية التي لا تلتزم بإجراءات السلامه مثل تركيب الباب ووضع الطربال.


وتأتي هذه الحملة بموجب توجيهات الأستاذ  محمد علي ياسر محافظ محافظه المهره والعميد مفتي سهيل صموده مديرعام الأمن والشرطه وبالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية بمديرية الغيضة.


و أشار مديرعام مديريه الغيضه سالم عوض سعيدان الى ان الاجتماع الاخير لمحافظ المحافظه يوضح معالجة كل السلبيات وهذه تعتبر نقطه في الحفاظ على البيئه وبالاخص المخالفات لسائقي القلابات. 


وأوضح الملازم/حسين أحمد المراني مديرشرطه السير مديريه الغيضه الى انهم  باشروا هذه  الحمله منذ الساعه الثامنه صباح أمس  بتشكيل نقاط مروريه لمراقبة القلابات التي لم تلتزم باارشادات السلامه في تركيب الباب ووضع الطربال .

 وأكد إن الحملة ضبطت (11) قلاب وحجزها واتخاذ الإجراءات القانونيه ضدهم نظرا  للمخالفات التي يرتكبها هولاء السائقين وبالاهم مثل تغيير الجو بطبيعه الرياح الموسميه مثل ما هو اليوم والذي يتسبب في اضرار على المواطنيين المشاه وكذا تساقطها على قارعه الخط. 


وسبق ووجه مديرشرطه السير بالمحافظه العقيد سالم عمر الكثيري بالعمل على الاستمرار لهذه الحمله واتخاذ الإجراءات القانونيه. 


وقد عقد اجتماع مع مديرمكتب النظافه الأستاذ محمد أحمد عوشن ومدير تحسين المدينه عادل بلحاف للعمل بيد من حديد وتطبيق النظام والقانون لمثل هولاء الذين لايلتزمون بذلك والمؤثر ذلك في تكبد الموظفين ليلا ونهارا في تنظيف الشوارع من مخالفات هذه القلابات .


وأشاد المراني ببعض سائقي القلابات والذين لوحظ التزامهم بارشادات السلامه  ومثمنا جهود المواطنين في تنفيذ الحمله 
والشكر لكل الضباط والصف والأفراد  المشاركين والذين عانوا موجة البرد والرياح ونزولهم إلى ضبط المخالفات حفاظا للبيئه و السلامه للجميع. 


اقراء ايضاً