الخميس 2024/05/09 الساعة 03:34 AM

مقتل ثلاثة أشقاء برصاص مسلحي الحوثيين شمال صنعاء (أسماء)

الخميس, 06 يونيو, 2019 - 10:33 مساءً
مقتل ثلاثة أشقاء برصاص مسلحي الحوثيين شمال صنعاء (أسماء)

[ الثلاثة الأشقاء الذين قتلوا برصاص مسلحي الحوثي في صنعاء ]

المهرة خبور -  خاص

قتل ثلاثة أشقاء، من أبناء محافظة صعدة، أمس الأول، الثلاثاء، برصاص جماعة الحوثي المسلحة، شمال العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين حوثيين فتحوا النار على ثلاثة أشقاء، ينتمون إلى محافظة صعدة، كانوا يستقلون سيارتهم في إحدى النقاط التابعة لهم في خط المطار شمال العاصمة صنعاء، وأردتهم قتلى، وهم على متن سيارتهم الخاصة.

وبحسب المصادر فإن القتلى هم، سليم أحمد محمد مناع، وكمال احمد محمد مناع، وجميل احمد محمد مناع، والذين ينتمون إلى مديرة سحار، قرية أحماء الطلح، بمحافظة صعدة، معقل جماعة الحوثي المسلحة.

 ولم تذكر المصادر أي تفاصيل اضافية عن أسباب هذه الجريمة، وكذا أبرز ما اتخذته الجماعة تجاه هذه الجريمة، وما إن كانت جنائية أو عملية اغتيال متعمدة؟

ولاقت هذه الجريمة استنكارا واسعا لدى مختلف الأوساط في العاصمة صنعاء، حيث ازدادت عمليات القتل برصاص مسلحي الحوثي، وتحديدا في النقاط العسكرية التابعة لهم.

حيث لقى مواطن مصرعه، يوم السبت الماضي، برصاص مسلحين حوثيين في إحدى النقاط التابعة للجماعة جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية لـ"الخبر بوست"، إن المواطن محمد السرحي، من أبناء مديرية يريم، قتل برصاص مسلحين حوثيين في إحدى النقاط التابعة لهم بالقرب من معسكر الحرس الجمهوري سابقا في حي السواد.

ووفق المصادر فقد فتح مسلح حوثي النار على إحدى السيارات التي رفضت التوقف في النقطة، ما أدى الى مقتل الشاب الذي كان يعمل في التحسين، ويعيل أسرة مكونة من ستة أطفال.


اقراء ايضاً