الإثنين 2024/04/29 الساعة 11:51 AM

المهرة : تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي في شحن

الاربعاء, 02 ديسمبر, 2020 - 07:05 مساءً
المهرة : تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي في شحن
المهرة خبور -  متابعات


دشن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت مدير عام مديرية شحن اليوم بداية العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال نوع ( فوجي) مع الطابعه بمركز السلطان قابوس الصحي في المديرية.

وفي كلمة الإفتتاح أشاد المدير العام بن زعبنوت بجهود المحافظ بن ياسر وإهتمامه الخاص بمشاريع التنمية في المديرية بشكل عام وأهمها قطاع الصحة موضحاً أن بداية العمل بجهاز تحميض الأشعة اليوم هو الخطوة الأولى في مشروع تطوير القطاع الصحي ليواكب النمو الإ قتصادي والسكاني المتسارع في هذه المديرية الحدودية.

من جهة أخرى أكد الدكتور خيران هادي مدير مركز السلطان قابوس الصحي على أهمية تطوير القطاع الصحي في مديرية شحن بشكل خاص وتوفير كافة الأجهزة الطبية المطلوبة كونها مديرية حدودية تعج بالمواطنين والزوار من مختلف دول العالم تزامناً مع جائحة كورونا وكافة الأوبئة الخطيرة.

وأشار الدكتور خيران أن جهاز تحميض الأشعة ديجيتال مع الطابعه هو مقدمة لبقية الأجهرة الطبية الضرورية التي أقرها وعد بها المحافظ أثناء زيارته للمركز ومنها جهاز PCR الخاص بفيروس كورونا وجهاز فحص CPC وعدد 13 جهاز كمبيوتر لتفعيل نظام المعلومات بالمركز وباص نقل للموظفين.

وجدد الدكتور خيران شكره وتقديره لمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على هذا الدعم الكبير الذي سيخدم المواطن وقطاع الصحة بشكل عام في مدينة شحن.

كما أشاد مدير المركز بجهود وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي ومدير عام شركة النفط بالمحافظة المهندس محسن بلحاف ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك وذلك في المتابعة المستمرة والحرص على خدمة القطاع الصحي بالمديرية.


اقراء ايضاً