الإثنين 2024/05/06 الساعة 03:20 PM

الشيخ الزويدي يناقش مع المدير التنفيذي لمؤسسة آيادي الخير للتنمية جملة من المشاريع التي تدعمها المؤسسة

الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2020 - 09:21 مساءً
الشيخ الزويدي يناقش مع المدير التنفيذي لمؤسسة آيادي الخير للتنمية جملة من المشاريع التي تدعمها المؤسسة
المهرة خبور -  الغيظة


استقبل القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي،  بمكتبه اليوم الثلاثاء، المدير التنفيذي لمؤسسة آيادي الخير للتنمية م/حضرموت  الأستاذ فؤاد سعيد باخوّار المدير  ومرافقيه،  في إطار زيارتهم الأولى للمديرية  لتنفيذ عدد من المشاريع ودعم الأسر الفقيرة.

وتقدم  مؤسسة آيادي الخير للتنمية  دعمها للمشاريع الخيرية التالية مثل،  مشروع لباس العافية للأسر المحتاجة ، ودعم مرضى الفشل الكلوي بالأدوية ، والدعم النفسي والإجتماعي في كفالة الأيتام ، و حفر آبار المياه للمشاريع الأهلية  وغيرها من المشاريع.

وأكد الشيخ الزويدي على إحتياج المديرية الشديد لمثل هذه المشاريع ودعم المؤسسة لها ، وذلك للتخفيف من أعباء شريحة واسعة من المستفيدين منها بالمديرية ، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد ، متمنياً التوفيق والنجاح للمؤسسة في أعمالها الخيرية مستقبلاً .

وفي اللقاء شكر  الشيخ الزويدي مؤسسة آيادي الخير للتنمية و مديرها التنفيذي الأستاذ فؤاد سعيد باخوّار ، ومرافقيه كلّاً من الأستاذ محمد برعود المدير المالي للمؤسسة، والأستاذ زياد بازياد المشرف الميداني ، على الجهود الجبّارة التي تبذلها المؤسسة والمتمثله في تقديم الكثير المساعدات العينيه والإجتماعية ، والدعم المستمر للأسر المحتاجة و التي بحاجة للدعم والمساندة في العديد من الجوانب الحياتية.

حضر اللقاء الأستاذ عبدالله عوض باعبدة القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت ، والأستاذ سعيد مبارك معرابي مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية ، والأستاذ عمرين محمد بن حيمد مدير مكتب التربية والتعليم بسيحوت ، والشيخ محمد علي بن خريسان الزويدي مدير مكتب الصناعة والتجارة ، والأستاذ سالم أحمد علّوش الزويدي مدير مركز الإنزال السمكي بمديرية سيحوت .


اقراء ايضاً