الثلاثاء 2021/01/19 الساعة 12:05 AM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

الوكيلة باكريت تناقش تأثيث قاعتين لمحو الامية بالمحافظة

الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 04:08 مساءً
الوكيلة باكريت تناقش تأثيث قاعتين لمحو الامية بالمحافظة
المهرة خبور -  الغيظة


التقت الوكيل المساعد لشؤون المرأة بالمحافظة الاستاذة خديجة باكريت، اليوم،  في مكتبها بإدارة محو الامية بالمحافظة وذلك لمناقشة تأثيث قاعتين للادارة (فن التجميل)(الخياطة والتطريز) بدعم محلي من السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة. 

من جانبه عبر مدير عام محو الامية بالمحافظة الاستاذ مطران عوض عن شكره للوكيلة باكريت على المتابعة وتقديم كل التسهيلات للقطاع النسوي في محو الامية بالمحافظة. 

حضر اللقاء
الاستاذة خديجة كلشات مديرة مركز التدريب والتأهيل بمحو الامية 
والاستاذ سعيد الملغزي 
مدير المشتريات بديوان المحافظة


اقراء ايضاً