الإثنين 2021/01/25 الساعة 07:22 AM
آخر الأخبار
عدن محتجون ينددون بالانطفاءات المتكررة للكهرباء أمين عام محلي المهرة يدشن ورشة عمل حول تعزيز إدماج النوع الاجتماعي في التنمية على مستوى هياكل السلطة المحلية الإنتقالي يجدد رفضه لقرارات الرئيس ويواصل التصعيد بتجاه إفشال إتفاق الرياض المهرة.. اللجنة الأمنية تقر عدد من الإجراءات لتعزيز دعائم أمن المحافظة ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية مكتب الأثار بمحافظة المهرة يدعو المواطنين الذين بحوزتهم قطع أثرية تسليمها لمكتب الأثار وزير الخارجية يبحث مع الأمين العام للجامعة العربية تطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة العربية متحدث عسكري: محاولات تقسيم تعز ستفشل والبارود سينفجر حتماً في وجه الدخلاء 2020 عام التنمية والإنجازات في المهرة بقيادة المحافظ بن ياسر المحافظ بن ياسر يناقش مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة آلية تفعيل دور الجهاز الوكيلة باكريت تدشن دورتي لغة الإشارة والمعالجات النطقية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم

وكيل أول المهرة يترأس اجتماعاً لمدراء الإدارات والقيادات الأمنية والعسكرية في ميناء نشطون

الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 05:39 مساءً
وكيل أول المهرة يترأس اجتماعاً لمدراء الإدارات والقيادات الأمنية والعسكرية في ميناء نشطون
المهرة خبور -  الغيضة


ترأس وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري اليوم، اجتماعاً مشتركاً ضم مدراء الإدرات والقيادات الأمنية والعسكرية لمناقشة الأوضاع في ميناء نشطون البحري. 

واستمع الوكيل الجعفري خلال اللقاء  الى ابرز الاحتياجات والتحديات التي تواجه العمل الإدراي والأمني في ميناء نشطون والمعالجات الكفيلة لتجاوزها. 

وأشار الوكيل الجعفري إلى  إن ميناء نشطون يمثل شريان حياة لدور الريادي في تعزيز الحركة التجارية والملاحية بمحافظة المهرة.

وأكد الوكيل الأول  أن قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ  الأستاذ محمد علي ياسر تعمل على معالجة جميع الأختلالات  وأيجاد الحلول اللأزمة لكافة الأشكاليات بما يسهم في تطوير مستوى الأداء والخدمات التي يقدمها الميناء.

وشدد الوكيل الجعفري على أهمية  التعاون المستمر بين مختلف المرافق العاملة في الميناء وإيجاد تنسيق مشترك بين القطاع التجاري وقوات الحماية وخفر السواحل لضمان عدم التداخل في المهام الموكلة لكل جهة والتي من شأنها إيجاد سلاسة في العمل بشكل منظم داخل ميناء نشطون البحري. 

ولفت الجعفري أن المرحلة تتطلب تظافر الجهود بما يسهم في خدمة المحافظة وضرورة أضطلاع الجهات الأمنية بمهامها وواجباتها في مكافحة التهريب والحد من المخالفات  من أجل تحسين الأداء وحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

حضر اللقاء العميد سعيد خليفة بلحاف مدير  الأمن السياسي والعميد عبدالله الكهالي مدير الأستخبارات العسكرية والعميد سعيد جمعان بلحاف نائب مدير الأمن القومي والعميد محمد طارش عبدالله قائد خفر السواحل في المحافظة.


اقراء ايضاً