الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:11 AM

وكيل محافظ المهرة بدر كلشات يبعث ببرقية تهنئة الى سلطان سلطنة عمان والشعب العماني الشقيق بمناسبة العيد 50 للسلطنة

الاربعاء, 18 نوفمبر, 2020 - 07:50 مساءً
وكيل محافظ المهرة بدر كلشات يبعث ببرقية تهنئة الى سلطان سلطنة عمان والشعب العماني الشقيق بمناسبة العيد 50 للسلطنة
المهرة خبور -  خاص

 

رفع وكيل محافظة المهرة بدر كلشات المهري خالص التهاني والتبريكات أصالة عن نفسه ونيابة عن شباب وأبناء المهرة الى صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان سلطنة عمان الشقيقة بمناسبة إحتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد.


وقال الوكيل كلشات يأتي الاحتفال بالعيد الوطني "بعد رحيل السلطان والمؤسس لعمان الحديثة فقيد الامة العربية السلطان قابوس بن سعيد وبرحيله فقدت الأمه العربية والإسلامية أعظم قائد اتصف بحكمته وحنكته في بناء سلطنة عمان الشقيقة وجعل لها مكانة كبيرة في قلوب شعبها وفي دول العالم أجمع وأن جلالة السلطان هيثم بن طارق ماضي على ذلك النهج السليم وأنه يواصل إكمال مسيرة النهضة ومن خلفه الشعب العماني".


وعبر وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات المهري في في تهنئته عن خالص التهاني والتبريكات لجلالة السلطان هيثم بن طارق وللحكومة العمانية والشعب العماني بهذا اليوم المجيد .

وثمن وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات المهري في في تهنئته الرعاية والدعم والاهتمام الذي توليه السلطنة بمحافظة المهرة ومساهمتها في كثير من المشاريع الخدمية والانسانية التي تقدمها سلطنة عمان للمهرة .


ووصف الوكيل كلشات إنطباعات أبناء المهرة ونظرتهم لدور العماني بالايجابي البناء وأن أبناء المهرة يحتفظون بالجميل تجاه السلطنة ولن ينسوا مواقفها المشرفة وانهم يلمسون من عمان تعامل أخوي صادق وحريص على أمن وإستقرار وتنمية المهرة .


وأضاف الوكيل بدر كلشات نتمنى لسلطنة عمان المزيد من التقدم والنجاح في ظل قيادة السلطان هيثم بن طارق ليكمل مسيرة البناء والتنمية لسلطنة عمان والمساهمة في استتباب الأمن والسلام في المنطقة 


وختتم تهنئته سألا الله العلي القدير أن يديم على السلطنة الأمن والأمان والتقدم والإزدهار.


اقراء ايضاً