الإثنين 2024/05/06 الساعة 05:20 AM

المهرة .. نادي خيبل يتوج بكاس بطولة الشطرنج التنشيطية لاندية المهرة2020 م.

الثلاثاء, 10 نوفمبر, 2020 - 11:12 مساءً
المهرة .. نادي خيبل يتوج بكاس بطولة الشطرنج التنشيطية لاندية المهرة2020 م.
المهرة خبور -  الغيضة


توج نادي خيبل بكاس البطولة عقب مشاركه ناجحه وفوزه بالعلامه الكاملة خلال منافسات البطولةعلى جميع منافسيه و تغلبه في مباراة الحسم الاخيره للبطولة على فريق نادي فرتك الرياضي ،والتتويج بكأس البطولة دون خسارة .

وفي حفل اختتام البطولة اكد نائب مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ عادل رزق خودم أن البطولة كانت ناجحه بحضور ومشاركة وتفاعل جميع الانديه بالمحافظة.

وشدد على ضرورة الاهتمام بمختلف الالعاب الرياضيه من قبل الانديه وتنظيم البطولات الداخليه في اسوار الانديه واكتشاف المواهب التي تفيد الانديه في مشاركتها على المستوى المحلي في المحافظة وخارجها.

وبدوره عبر الكابتن علوي عقيل أحمد رئيس الاتحاد اليمني للشطرنج فرع المهرة عن سعادته بنجاح البطوله ،مبشراً  المشاركين باقامة بطولات قادمة في اطار خطة الاتحاد الرامية الى تفعيل نشاط اللعبة وبصوره مستمرة.

وفي  الحفل الختامي للبطولة بحضور رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع المهرة الاستاذ الاثنين عمر سويلم ومدير عام الخدمه المدنيه الاستاذ علي بن شريه  تم تكريم الاعلاميين والجهات المساهمه في انجاح البطولة والمشاركين وتتويج نادي خيبل بكاس البطولة والميداليات الذهبيه ،وتسليم نادي فرتك كاس الوصيف والميداليات الفضيه وحصل فريق نادي الساحل كاس المركز الثالث والميداليات البرونزيه .

الجدير بالذكر إن بطولات الشطرنج تقام بشكل منتظم في محافظة المهرة وسبق وأن إستضافت المهرة البطولة العربية للشطرنج .


اقراء ايضاً