الإثنين 2024/05/06 الساعة 01:53 PM

أمين محلي المهرة يلتقي مدير الصندوق الإجتماعي ويناقش معه إمكانية رفد المحافظة بالمشاريع الخدمية

الأحد, 08 نوفمبر, 2020 - 08:36 مساءً
أمين محلي المهرة يلتقي مدير الصندوق الإجتماعي ويناقش معه إمكانية رفد المحافظة بالمشاريع الخدمية
المهرة خبور -  الغيضة

 


التقى أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر ومعه وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية الدكتور عوض لقصم وذلك لمناقشة أنشطة ومشاريع الصندوق وإمكانية رفد المحافظة بالمزيد من المشاريع الخدمية والتنموية.

وفي اللقاء - استمع نيمر والعبودي من مدير الصندوق الإجتماعي ، عوض لقصم الى شرحاً موجزاً على مجمل المشاريع التي نفذها الصندوق وقيد التنفيذ في جميع مديريات المحافظة بمختلف القطاعات ، وكذا حزمة من المشاريع الخدمية التي يجرى التحضير لتنفيذها بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة. 

واستعرض اللقاء - أهم احتياجات المحافظة من مشاريع خدمية على مستوى المديريات في ظل اهتمام الصندوق باحتوائها ضمن خطة وبرنامج تدخلاته للعام الجديد 2020م .

 وثمّن نيمر الدور الكبير الذي يضطلع به الصندوق الإجتماعي للتنمية من تنفيذ المشاريع في مختلف المجالات الخدمية والتنموية بالمحافظة والتي من شأنها تسهم في تطوير مستوى الخدمات الأساسية وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.

وأكد نيمر أن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر سوف تقدم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب لمساعدة الصندوق بما يضمن تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين في مختلف المناطق. 

من جانبة أشاد وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي  بجهود الصندوق في تنفيذ العديد من المشاريع في مديريات المحافظة ، مشيراً إلى حاجة المحافظة لمشاريع الصندوق في عدد من المجالات الخدمية ، خاصة في المناطق النائية والبعيدة التي يعاني المواطنين فيها صعوبات التنقل نتيجة لوعورتها.

وابدى العبودي استعداد قيادة السلطة المحلية في التعاون و تسهيل مهام وأنشطة الصندوق الاجتماعي بالمحافظة ، داعياً قيادة الصندوق لتقديم المزيد من المشاريع ذات أهمية في إطار المحافظة لاحتياجها البالغ لتعزيز البنية التحتية ومستوى الخدمات في المحافظة.


اقراء ايضاً