السبت 2024/05/04 الساعة 11:06 PM

اختتام دورة مهارات الإدارة الحديثة في مديرية حصوين

الخميس, 05 نوفمبر, 2020 - 08:25 مساءً
اختتام دورة مهارات الإدارة الحديثة في مديرية حصوين
المهرة خبور -  متابعات


اختتمت اليوم بمديرية حصوين في محافظة المهرة الدورة التدريبية حول مهارات الإدارة الحديثة لإدارات المكاتب التنفيذية ورؤساء الدوائر الرسمية والمنظمات الشبابية التطوعية والتي نظمتها السلطة المحلية بالمديرية بالتنسيق مع الادارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة.

وأشار مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد إلى أهمية الدورة في تطوير قدرات القيادات الإدارية ، مشددا على ضرورة تطبيق ماتم التدرب عليه الى  الواقع العملي. 

وأكد أن  السلطة المحلية ستنظم برامج تدريبية مستقبلاً لرفع قدرات موظفي القطاع الحكومي ، مثمنا دور الادارة العامة للبحوث والتدريب وتعاونهم لنجاح الدورة التي تقام لأول مرة بالمديرية، ومشيداً بأداء المدرب الاستشاري الأستاذ علي أحمد مياس في إيصال المعلومات وشرحها بطريقة وأسلوب مميز. 

من جهته أوضح مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة الأستاذ محمد أحمد شملان أن المهارات التي تلقاها المشاركون خلال الدورة كفيلة بإحداث تغيير نوعي في أداء إدارات المكاتب والمرافق المختلفة. 

وألقيت في الحفل كلمات عن المشاركين والمدرب، فيما ألقى الشاعر حسن علي راشد قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور. 

وفي ختام الحفل تم تكريم الأستاذ محمد أحمد شملان مدير عام البحوث والمدرب علي أحمد مياس بدروع تذكارية، كما تم تكريم مدير عام المديرية الشيخ ياسر الاسد بدرع تذكاري من قبل الإدارة العامة للبحوث والتدريب، وكذا توزيع شهادات تقديرية على المشاركين والقائمين على الدورة.


اقراء ايضاً