الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:57 PM

المهرة.. المحافظ يشيد بالعمل في مركز السلطان قابوس الصحي

الخميس, 05 نوفمبر, 2020 - 02:57 صباحاً
المهرة.. المحافظ يشيد بالعمل في مركز السلطان قابوس الصحي
المهرة خبور -  الغيضة

 

اطلع محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، الأربعاء، على أوضاع مركز السلطان قابوس الصحي بمديرية شحن، والخدمات الصحية المتميزة التي يقدمها للمرضى. 


واستمع محافظ المهرة، خلال زيارته للمركز، من مدير المركز خيران أحمد هادي، إلى شرح حول الخدمات الصحية التي يقدمها المركز للمواطنين بالمديرية والمديريات المجاورة.


 ووضع مدير المركز الصحي، خيران هادي، المحافظ وقيادات السلطة المحلية أمام أبرز الاحتياجات الملحة لتحسين الخدمات الصحية. وتفقد المحافظ سير العمل في مشاريع مبنى سكن الأطباء والمخازن وجهاز البي سي آر التي يجري العمل فيها. وعبر المحافظ بن ياسر عن سعادته وإعجابه بمستوى الخدمات الصحية والنظام والترتيب الذي يتسم به مركز السلطان قابوس الصحي. 


وثمن المحافظ الجهود والدعم الذي تقدمه سلطنة عمان، لمركز السلطان قابوس الصحي، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تقدر هذه التدخلات التي تخدم وتلبي احتياجات المواطنين. وأشاد المحافظ بجهود الطاقم الطبي في المركز الصحي، مبينا أن السلطة المحلية تولي القطاع الصحي أولوية لما يمثله من أهمية للمجتمع. واعتمد المحافظ الاحتياجات المقدمة في توفير أجهزة ومعدات ووسيلة مواصلات "باص" للطاقم الصحي.


اقراء ايضاً