الإثنين 2024/05/06 الساعة 04:18 PM

مدير عام حصوين يدشن دورة مهارات القيادة الحديثة لمدراء المكاتب التنفيذية والمنظمات الشبابية

الأحد, 01 نوفمبر, 2020 - 11:31 مساءً
مدير عام حصوين يدشن دورة مهارات القيادة الحديثة لمدراء المكاتب التنفيذية والمنظمات الشبابية
المهرة خبور -  متابعات


دشن مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد اليوم الأحد، الدورة  التدريبية حول مهارات القيادة الإدارية الحديثة، والتي تقيمها السلطة المحلية بالمديرية لمدراء المكاتب التنفيذية ورؤساء الدوائر الرسمية والمنظمات الشبابية التطوعية بالمديرية، بحضور مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة الأستاذ محمد أحمد شملان .

وأوضح مدير عام مديرية حصوين أن هذه الدورة تأتي تأكيداً على أهمية تأهيل القيادات الإدارية وبما يمكنهم من تنفيذ المهام والخطط الملقاة على عاتقهم.. لافتاً إلى  أن السلطة المحلية تولي الجانب التأهيلي اهتماما خاصا وكبيرا .

من جانبه شكر الأستاذ محمد أحمد  شملان مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة حرص وإصرار قيادة السلطة المحلية بحصوين على إقامة الدورة بالمديرية مشيرا إلى أن الدورة تتضمن مهارات متعددة في المجال الإداري ، آملا أن تنعكس إيجابيا على تطوير مهارات المشاركين مستقبلاً في عملهم.

فيما أشار المدرب والاستشاري في التخطيط الاستراتيجي الأستاذ علي أحمد مياس، إلى
أن الهدف من الدورة هو رفع قدرات ومهارات المشاركين وتدريبهم على تغيير قناعة الأفراد بغية الوصول لتحقيق الأهداف العملية وفق خطط مدروسة وتجنب الأساليب العشوائية الارتجالية وبما يمكن من الارتقاء بمستوى أداء المرافق والمكاتب الخدمية .

يشار إلى أن البرنامج التدريبي يتواصل على مدى خمسة أيام خلال الفترة من : 
الأول إلى الخامس من نوفمبر الجاري ويشارك فيه 40 متدربا من المكاتب والدوائر الرسمية والمنظمات الشبابية التطوعية بالمديرية .


اقراء ايضاً