الإثنين 2024/05/06 الساعة 05:01 PM

خلال لقاء مع الوجاهات القبلية محافظ المهرة السلطة تحمي حرية التعبير عن الآراء بما لا يضر بالمصالح العامة والخاصة

الأحد, 01 نوفمبر, 2020 - 05:48 مساءً
خلال لقاء مع الوجاهات القبلية محافظ المهرة السلطة تحمي حرية التعبير عن الآراء بما لا يضر بالمصالح العامة والخاصة
المهرة خبور -  الغيضة

 


التقى محافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأحد،  عدد من الوجهاء والشخصيات  الاجتماعية من مديرية حات، للاطلاع على أوضاع المديرية واحتياجاتها الخدمية وهموم مواطنيها.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي، سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة الأول مختار محمد الجعفري، رحب المحافظ بن ياسر، بجميع الحاضرين، مؤكدا أن السلطة المحلية أبوابها مفتوحة للاستماع إلى مواطنيها واحتياجاتهم الملحة في الخدمات الأساسية.

وشدد على أن الجميع في المحافظة شركاء في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة خصوصا في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد.

وأشار إلى أن السلطة المحلية تحترم التعبير عن الآراء بما لا يضر بالمصالح العامة والخاصة، لافتا إلى أن السلطة تأخذ كل الاحتياجات والمطلوب لتحسين الخدمات بجدية وتعمل وفق إمكانياتها المتاحة لحلحلة القضايا والصعوبات.

واستمع المحافظ إلى مداخلات من الحاضرين، تطرقت إلى وضع المديرية وما تعانيه وأبزر الاحتياجات والمطالب بما يعمل على تحسين الخدمات ويوفر فرص العمل لأبناء المديرية وتنشيط الإدارات في السلطة المحلية لخدمة الموطنين.

وأكد المحافظ بن ياسر، أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقف أمام القضايا المطروحة واتخاذ الإجراءات المناسبة مع الجهات المختصة.

من جانبهم، شكر الوجهاء والشخصيات الاجتماعية، السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، على إتاحة الفرصة للاستماع إلى مشكلاتهم وهمومهم.


اقراء ايضاً