الاربعاء 2024/05/08 الساعة 12:13 AM

مدير عام المسيلة يتفقد المركز الصحي بالعيص ويطلع على مستوى تقديم الخدمات للمرضى

الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 - 07:12 مساءً
مدير عام المسيلة يتفقد المركز الصحي بالعيص ويطلع على مستوى تقديم الخدمات للمرضى
المهرة خبور -  متابعات


تفقد  مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، اليوم،  المركز الصحي بمنطقة العيص،  للأطلاع على مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المركز للمواطنين.

و خلال الزيارة إلتقى الدحيمي بمدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأخ طائع أبوبكر باعباد ورؤساء الأقسام بالمكتب.

وأوضح الدحيمي أن الهدف من الزيارة هو تفقد احتياجات المركز الصحي ومتطلباته ومستوى الخدمات التي يقدمها للمرضى ..من أجل الرفع بها إلى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتوفيرها.

وشكر الدحيمي جهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد و الجهود الجبارة التي يبذلها منتسبي مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ..معبراً عن سعادته  بمستوى الخدمات التي يقدمها المركز الصحي بالعيص والوحدات الصحية بالمديرية  للمواطنين.

 ولفت الدحيمي أن أن السلطة المحلية بالمديرية لن تتوقف عن هذا المستوى بل ستسعى إلى توفير الاخصائيين و الاجهزة المطلوبة، و ستعمل على فتح المركز الصحي بمنطقة دحسويس وتزويده بما يلزم.

ودعا الدحيمي إدارة المركز الصحي ومكتب الصحة  الى  صياغة مذكرات مشتركة بإحتياحات مكتب الصحي والمركز الصحي والرفع بها وسيتم متابعتها مع الجهات المختصة.

رافقه في الزيارة رئيس لجنة التخطيط والتنمية الأستاذ سالم أحمد بن حامد و رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ سعيد حسن قعيطي .


اقراء ايضاً