الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 07:22 AM

اختتام دورة مهارات القيادة الإدارية لمدراء عموم المديريات ونواب المكاتب التنفيذية بالمهرة

الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 07:12 مساءً
اختتام دورة مهارات القيادة الإدارية لمدراء عموم المديريات ونواب المكاتب التنفيذية بالمهرة
المهرة خبور -  متابعات


أختتمت اليوم، بمحافظة المهرة الدورة  التدريبية حول  مهارات القيادة الإدارية لمدراء عموم المديريات ونواب مدارء عموم المكاتب الحكومية والتي نظمتها الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة. 

وفي الحفل الختامي أشار  الوكيل الأول للمحافظة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، إلى أهمية الدورة في تنمية قدرات القيادات الإدارية ، مؤكداً إستعداد السلطة المحلية دعم مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية. 

وبيّن الوكيل الأول أن الدورة تأتي ضمن برنامج تدريبي يستهدف قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات خلال هذا العام .. داعيا المشاركين إلى الاستفادة القصوى  من الدورة واكتساب  مهارات وخبرات جديدة تساعد في صناعة إدارات فاعلة.

فيما أكد مدير عام الإدارة العامة للبحوث الأستاذ محمد أحمد شملان أن الدورة استمرت خمسة أيام وتلقى خلالها المشاركون  مهارات إدارية كفيلة بإحداث نقلة نوعية في الجانب الإداري لدى قيادات مكاتب السلطة المحلية وتحسين أداء الموظفين في المكاتب المستهدفة، وركزت الدورة على الجوانب الإدارية مثل التخطيط الإستراتيجي ، وإدارة الوقت وكيفية إدارة الاجتماعات و الصراعات.

من جانبه شكر مدير عام مديرية الغيضه الأستاذ سالم عوض سعيدان، قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر على رعايته ودعمه لمثل هذه الدورات ، مثمناً جهود المدرب في شرح  المعلومات والقواعد الإدارية القيمة في قالب تدريبي سلس.

وفي الحفل الختامي تم تكريم المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر بدرع  تذكاري استلمه بالنيابة عنه الوكيل الأول، كما تم توزيع شهادات  تقديرية على المشاركين والقائمين والداعمين للدورة.


اقراء ايضاً