الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:10 AM

المهرة : المحافظ يفتتح 8 مدارس نموذجية

الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 04:51 مساءً
المهرة : المحافظ يفتتح 8 مدارس نموذجية
المهرة خبور -  الغيضة

 

دشن محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، افتتاح 8 مدارس نموذجية خلال حفل حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكلاء المحافظة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، والشيخ صالح عليان كلشات، والمهندس عبدالله باسليمان مدير مكتب البرنامج السعودي بالمحافظة، ومدير فرع شركة النفط المهندس محسن بلحاف، وقائد قوات التحالف بالمحافظة العميد عوده العنزي، ومدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش.

وقدم المحافظ شكره لحكومة المملكة العربية السعودية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن على ما يقدمونه من دعم واهتمام.. لافتاً إلى إن البرنامج موّل مشروع المدارس النموذجية، ويموّل الكثير من المشاريع الأخرى في المحافظة، في مقدمتها منحة المشتقات النفطية الشهرية لتشغيل محطات الكهرباء.. آملاً سرعة تنفيذ مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية الاستراتيجي. 

من جانبه عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير هراش عن شكره لحكومة المملكة العربية السعودية والبرنامج السعودي ولقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، على مساهمتهم ومتابعتهم الحثيثة والمستمرة لإنجاز مشروع إنشاء المدارس الثمان الذي يعتبر من أهم المشاريع التربوية.. موضحاً أن تدخل البرنامج في هذا الجانب كان في وقته المناسب لاسيما بعد توقف البرنامج الإستثماري في الجمهورية بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

وأوضح المهندس عبدالله باسليمان، أن هذا المشروع أتى وفقاً للاحتياج في المناطق والمديريات المختارة لتقديم الفرص التعليمية اللائقة لإجمالي 10952 مستفيد ومستفيدة في المهرة. 


وتخلل حفل التدشين أناشيد ترحيبية ووصلات فنية ورقصات تراثية احتفاءً بافتتاح هذا المشروع.


اقراء ايضاً