الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 05:52 AM

المهرة ..تدشين الحملة التوعوية الصحية للطلاب في مدارس الغيضة

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 - 06:21 مساءً
المهرة ..تدشين الحملة التوعوية الصحية للطلاب في مدارس الغيضة
المهرة خبور -  الغيضة

 


دشن وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري اليوم ، في مدرسة السيدة عائشة للبنات الحملة التوعوية الصحية للطلاب التي تنفذها مرصد أين للحقوق والتنمية تحت أشراف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب وزارة التربية والتعليم تحت رعاية الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي. 

وفي التدشين الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ فائز علي بلحاف ، أشار الوكيل الجعفري بالدور التي تقوم به المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لتفعيل مثل هذه الأنشطة التوعوية الصحية في المحافظة.

ودعاء الوكيل الجعفري جميع منظمات المجتمع المحلي الآخرى أن تحذو حذو الآخوة القائمين على مرصد أين للحقوق للحقوق والتنمية لتفعيل مثل هذه الأنشطة التوعوية في شتى المجالات في الظروف التي تمر بها البلاد والعالم بأسره من جائحة كورونا المستجد.

وأكد الجعفري دعم السلطة المحلية لإنجاح مثل هذه الأنشطة التوعوية الصحية وفق الامكانيات المتاحة لديهم.

من جانبة تحدث مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة بالمحافظة أمين حسن سعيد عن أهمية النشاط التي يأتي بتنفيذ من مرصد أين للحقوق والتنمية وعن مخاطر الحميات الفيروسية والتي تنتشر بشكل كبير في فصل الشتاء.

وشكر أمين حسن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على دعم ورعاية مثل هذه البرامج والأنشطة الصحية في مختلف المجالات لحماية المجتمع من مخاطر الأمراض والأوبئة.


اقراء ايضاً