الخميس 2020/11/26 الساعة 12:20 PM
آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة ..افتتاح ملعب الشهيد الحبيشي بعد إعادة تأهيله إنجاز في ظل الوضع الحالي التلفزيون الأرجنتيني: وفاة نجم كرة القدم دييغو مارادونا الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصةلغلغ المهرة : برئاسة السلطان آل عفرار اللجنة التحضيرية لتصحيح المجلس العام تناقش إستعدتها لإنعقاد المؤتمر برعاية محافظ المهرة وإشراف وكيل الشباب : غدا تدشين توزيع المعدات الرياضية لجميع أندية المهرة الأحزب اليمنية.. تطالب بالإسراع في تشكيل الحكومة بعد تنفيذ الترتيبات العسكرية والأمنية إستناداً لاتفاق الرياض وكيل أول المهرة يترأس اجتماعاً لمدراء الإدارات والقيادات الأمنية والعسكرية في ميناء نشطون حضرموت..وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى تطالب بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم محافظ المهرة يطلع على أوضاع طلاب المحافظة الدراسين بعدن ويوجه بتوفير احتياجاتهم أمن المهرة يضبط مطلوبا أمنيا لدى السلطات بعدن في قضايا جسيمة ومسروقات

محافظ المهرة يناقش مع شيوخ وأعيان منطقة يروب حاجتهم من المشاريع والخدمات الأساسية

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 04:47 مساءً
محافظ المهرة يناقش مع  شيوخ وأعيان منطقة يروب حاجتهم من المشاريع والخدمات الأساسية
المهرة خبور -  متابعات


التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بمكتبه اليوم ، بشيوخ وأعيان منطقة يروب بمديرية الغيضة، لمناقشة احتياجات المنطقة من الخدمات الأساسية والمشاريع الخدمية، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر.

ورحب المحافظ بشيوخ وأعيان منطقة يروب بلحاف، وعلى رأسهم الشيخ عثمان الفقيه بلحاف، مشيراً إلى أن السلطة المحلية تولي المشاريع الخدمية التي تمس حياة المواطنين أهمية بالغة ولن تدخر جهداً في سبيل توفير الخدمات الأساسية.

وتناول اللقاء حاجة منطقة يروب في مجال الكهرباء مثل صيانة الشبكه الداخليه وإدخال مولدات جديده للخدمه، وعدد من المشاريع في  مجال  المياه والصحة المنطقة بحاجة ماسة لها.

ووجه المحافظ بتلبية متطلباتهم والبث فيها على وجه السرعه وتوجيه المشاريع إلى جهات الاختصاص للنظر فيها ودراستها حسب الأولوية وحاجة أبناء المنطقة وتنفيذها.

وشكر الحاضرين المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على تجاوبه السريع مع مطالبهم داعين له بالتوفيق والنجاح في مهامه لخدمه أبناء المحافظة.


اقراء ايضاً