السبت 2020/10/24 الساعة 12:39 AM

شرطة السير بالغيضة وصندوق التحسين يناقشان تقرير خاص بإزالة الأشجار التي تحجب الرؤيا بخطوط السير

السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 08:12 مساءً
شرطة السير بالغيضة وصندوق التحسين يناقشان تقرير خاص بإزالة الأشجار التي تحجب الرؤيا بخطوط السير
المهرة خبور -  متابعات


 ناقش مدير إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين احمد المراني ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الأستاذ محمد أحمد بن عوشن ، اليوم، تقرير خاص بشأن إزالة الأشجار التي تحجب الرؤية في الشوارع والتقاطعات بمدينة الغيضة والمقدم إدارة المرور بحضور مدير إدارة التحسين عادل بلحاف. 

وتناول اللقاء الحوادث المرورية التي تسببها الأشجار الواقعة في التقاطعات ودخول بعضها على خط السير بعد نموها وعلى الأرصفة وإمكانية انتشالها وإزالتها. 

من جانبه أشار عوشن إلى أن الصندوق سيقوم بالنزول الميداني ودراسة الأماكن التي تتكرر فيها الحوادث ، موجهاً مدير إدارة  التحسين بالنزول برفقة شرطة السير تمهيدا لقص الأشجار التي لها تاثير على خطوط السير ولما من شأنه الحفاظ على سلامة المواطنين ومستخدمي الطريق. 

وعبر مدير عام الصندوق عن شكره وتقديره للأخوة في شرطة السير على جهودهم .. مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين المرور وصندوق النظافة. 

فيما حيّا الملازم حسين المراني تجاوب إدارة صندوق النظافة ودورها الملموس في تحسين المدينة وتشجير الشوارع لتبدو بمنظر جمالي يليق بها كعاصمة للمحافظة .. موضحا بأن هذه الخطوة تأتي استنادا لتوجيهات مدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري والمتابعة من قبلنا.

إلى ذلك قام مدير شرطة السير بالمديرية و مدير إدارة التحسين  بالنزول إلى الأماكن تم تحديدها لإزالة الأشجار فيها. 

وأوضح المراني بان الأماكن التي تتكرر فيها الحوادث في مدينة الغيضة هي تقاطات النيابة وجامع السعيد والمحافظة خط سوق القات 
وشارع الزعفران وغيرها .. لافتا إلى أن إدارة شرطة السير بالمحافظة ستقدم تقريرا آخر لمكتب الاشغال العامة والطرق يتضمن توسعة الخط الجديد والذي اصبح نقاط سوداء تتكرر فيه الحوادث.


اقراء ايضاً