السبت 2020/10/24 الساعة 12:30 AM

الوكيل الأول يسلم الجزع كأس العيد الـ 57 لثورة الـ14 إثر فوزه على حوف في دوري المهرة التصنيفي

السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 12:25 صباحاً
الوكيل الأول يسلم الجزع كأس العيد الـ 57 لثورة الـ14 إثر فوزه على حوف في دوري المهرة التصنيفي
المهرة خبور -  متابعات


بحضور وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويّض الجعفري، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم ورئيس فرع اتحاد الكرة لثنين عمر، تغلب فريق نادي الجزع على حوف بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مستهل منافسات الجولة الثالثة من دوري اندية محافظة المهرة التصنيفي ، الذي  ينظمه مكتب وزارة الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم تحت إشراف مكتب وكيل المحافظة لشؤون الشباب وبدعم من السلطة المحلية بالمحافظة. 

منذ البداية تبادل الفريقان الهجمات وظهر الجزع  وسجل في د 19 هدف السبق عبر اللاعب أحمد مطيع ، وتمكن حوف من تعديل النتيجة عبر المهاجم عويضان حسن في د 28. 
 الشوط الثاني شهد ندية وحماس من الفريقين، لعب الجزع بهاجس تحقيق فوزاً ثان ولعب حوف بطموح رد الاعتبار لجماهيره وبعد مرور ثلاث دقائق خطف حوف الهدف الثاني بوسطة لاعبه شوقي يسلم في د.48 لكن الجزع أدرك  التعادل والفوز في الدقائق 79-84 عبر لاعبيه حسين لطف واحمد  مطيع  ليفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب نادي الجزع احمد صقر كلشات.
 ألقى ضيف المباراة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري الوكيل الأول للمحافظة بين الشوطين كلمة أكد من خلالها اهتمام السلطه المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي لقطاع الرياضة ودعمه للدوري ، معبرا عن سعادته لما شاهده من حماس وتفاعل شبابي ورياضي رائع خلال المباراة التي تتزامن مع العيد الوطني الـ 57 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة. 

وأشار  الى أن هذا الدوري الكروي يعد دليلاً قاطعاً على أن المهرة آمنة  و مستقرة وقبلة لكل اليمنيين. 

وعقب انتهاء اللقاء سلم الوكيل الأول بمعية مدير عام مكتب الشباب والرياضة ورئيس فرع الاتحاد اليمني كأس أكتوبر لفريق الجزع وسط اجواء احتفالية بهيجة من قبل الجماهير الحاشدة التي حضرت اللقاء.

الحضور الرسمي أعطى للمباراة طابع خاص وساهم في تحفيز اللاعبين على تقديم عروض كروية رائعة.


اقراء ايضاً