الأحد 2024/04/28 الساعة 01:59 PM

وكيل الشؤون الفنية يلتقي مدراء فروع تنمية المرأة في المديريات ويناقش معهم سبل تطوير الدور النسوي بالمحافظة

الإثنين, 12 أكتوبر, 2020 - 07:02 مساءً
وكيل الشؤون الفنية يلتقي مدراء فروع تنمية المرأة في المديريات ويناقش معهم سبل تطوير الدور النسوي  بالمحافظة
المهرة خبور -  الغيضة

 

التقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، مدراء فروع الإدارة العامة لتنمية المرأة في سيحوت وقشن والغيضة لمناقشة سبل تطوير دور المرأة في شتى المجالات التنموية. 

وناقش اللقاء - أهم المشاريع التي تدخل ضمن خطة فروع تنمية المرأة وأبرز المتطلبات اللازمة 
التي من شأنها تسهم في تنمية قدرات ومهارات المرأة بمختلف الجوانب الحرفية والمهنية ومدى استفادتها من الأنشطة والمشاريع المنفذة في القطاعات المختلفة. 

واستمع الوكيل العبودي إلى الأنشطة والبرامج المستقبلية التي تسعى فروع تنمية المرأة تنفيذها على مستوى مديريات المحافظة والصعوبات التي تواجه عمل الفروع وتحول دون تنفيذ أنشطتها وبرامجها.

وأكد الوكيل العبودي دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للقطاع النسوي والحرص على تعزيز أداء المرأة وتفعيل دورها في المجتمع ، مشيراً الى أهمية تظافر الجهود لدعم المشاريع الصغيرة الهادفة واستغلال طاقات المرأة وإمكانياتها بما يخفف من معاناتها في ظل الأوضاع الإنسانية الراهنة.

وقال الوكيل العبودي أن محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر يولي قطاع المرأة اهتمام بالغ من خلال دعم العديد من الأنشطة التنموية التي تعزز من قدرات المرأة المهرية بعدد من مجالات واعطائها حقها بمختلف الجوانب في المجتمع. 

وأشاد الوكيل العبودي بدور فروع تنمية المرأة في المديريات وجهودها المبذولة في تنفيذ الأنشطة والبرامج التنموية حول القضايا التي تهم المرأة ، مشدداً على ضرورة تعزيز التنسيق بين الإدارة العامة لتنمية المرأة ومكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل لإنجاح العمل المؤسسي وتحسين أوضاع المرأة بصورة عامة.

وأبدى العبودي استعداده في تقديم كافة سبل الدعم لإقامة البرامج والأنشطة التنموية وتذليل الصعوبات وتسخير كافة التسهيلات الممكنة في سبيل النهوض بواقع المرأة بمحافظة المهرة.


اقراء ايضاً