الأحد 2024/09/22 الساعة 08:36 AM

المهرة : الوكيل الجعفري ..يلتقي قائد البحرية ويشيد بدورهم في حماية سواحل المهرة و مكافحة القرصنة

الخميس, 08 أكتوبر, 2020 - 06:25 مساءً
المهرة : الوكيل الجعفري ..يلتقي قائد البحرية ويشيد بدورهم في حماية سواحل المهرة و مكافحة القرصنة
المهرة خبور -  الغيضة

 

استمع الوكيل الأول مختار بن عويض الجعفري خلال استقباله اليوم، قائد قطاع القوات البحرية بمحافظة المهرة العميد سعيد سالم مسيبع الى شرح مفصل عن أهم الاحتياجات التي من شأنها تذليل كافة الصعوبات وتسهل مهام القوات البحرية والدفاع الساحلي للقيام بالدور المنوط بها في حماية وتأمين سواحل محافظة المهرة.

وأكد وكيل أول محافظة المهرة على مكانة القوات البحرية والتسيق مع الجهات ذات العلاقه كخفر السواحل اليمنية لما تمثله من أهمية على صعيد الدفاع وحماية سواحل المهرة و مكافحة القرصنة وغيرها من الأعمال الخارجه عن القانون. 

وشدد الوكيل الجعفري الى ضرورة أضطلاع القوات البحرية بمهامها وواجباتها على اكمل وجه والحد من المخالفات الغير قانونية عبر البحر ، موجهاً في هذا الصدد بتذليل كافة الصعوبات لما من شأنه تحسين الأداء لمصلحة الأمن والاستقرار المنشود.

وقال الوكيل الجعفري أن المرحلة تتطلب تظافر الجهود بما يسهم في خدمة المحافظة وأبنائها وأن قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر  تولي القطاع الأمني والعسكري  اهتماماً خاصاً ويحظى بأولوية فائقة لما من شأنه حفظ الأمن والأستقرار بالمحافظة. 

وثمن الجعفري الدور الذي تقوم به قيادة السلطة المحلية وابدأ استعداد السلطة المحلية على حل كافة الاشكاليات التي تواجه عمل القوات البحرية  في سبيل تمكين الأجهزة الأمنية والعسكرية من القيام بدورها .

وأشاد الوكيل الجعفري بالجهود الكبيرة الذي تقوم بها قيادة القوات البحرية في أنقاذ قارب أبناء سقطرى في نهاية سبتمبر الماضي .


اقراء ايضاً