الإثنين 2020/10/26 الساعة 12:24 PM

مطار الغيضة جاهز وقرار تشغيله بيد التحالف

محافظ المهرة : لا يوجد أي تهريب للاسلحة من عمان بل مستحيل وعمان هدفها احلال السلام

الإثنين, 28 سبتمبر, 2020 - 12:57 صباحاً
محافظ المهرة : لا يوجد أي تهريب للاسلحة من عمان بل مستحيل وعمان هدفها احلال السلام
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

قال محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر في حوار صريح وشفاف مع قناة حضرموت الفضائية بعد أن تم تعييني محافظا للمهرة وجهتنا بعض الصعوبات من شحة الموارد وضعف الدعم ونحن نعمل مع الحكومة في توفير الدعم الممكن وعملنا أليه لبعض الايرادات وغطينا الكهرباء في المهرة في فترة الصيف ووفرنا 20مولدا  من ايرادات المحافظة ومن برنامج الاعمار وستطعنا ان نتجاوز مشكلة الكهرباء ونشق طريق هام ورئيسي سيخدم المهرة وحضرموت وغيرها وسيربط عدد من المناطق السكانية.

وأوضح محافظ المهرة محمد علي ياسرحقيقة ما حدث في المهرة في فترة المحافظ السابق باكريت ووصفه بأنه نوع من التجاذبات السياسية.

واضاف ابن ياسر بقوله بعد قرار تعييني قال لي الرئيس هادي اذهب للمهرة وحافظوا على محافظتكم ان تكون امنة مستقرة وبالفعل جلسنا مع جميع الاطراف السياسية والاجتماعية ولقينا تجاوب من جميع الاطراف وخصوصا من لجنة الاعتصام حيث هداو كثير من التصعيد .

ومتدح محافظ المهرة محمد علي ياسر سلطنة عمان وما قدمت للمهرة من دعم ورعايه و الكثير من المساعدات ولا زالت تقدم حتى الان

وثمن الدور الاخوي والانساني لسلطنة عمان حيث قال ..اذا لدينا في المهرة حالات مرضية حرجة بمجرد اتصال بمستشفى السلطان يتجاوبوا معنا وعلى طول يقومون بالواجب وكذلك دولة الكويت كثير من ابناء المهرة تعلموا في الكويت وكذلك السعودية 

ونفى محافظ المهرة مايروج من إتهامات بخصوص تهريب الاسلحة من عمان ووصفه بالمستحيل وقال طوال فترة تعييني لم تسجل اي حالة .

وأكد ابن ياسر نفيه القاطع حول ما يشاع من تهم تهريب الاسلحة وأثنئ على جهود عمان بقوله (الحقيقة ان عمان لا يمكن تقبل بهذا بل ان #عمان لها دور أيجابي وتسعى الى ان تجمع الاطراف اليمنية بهدف التوصل الى حل سلمي .

 وفي رده على سؤال عن وضع مطار الغيضة أكد المحافظ أن المطار جاهز وتم تجهيزه بشكل متطور وأصبح صالح للملاحة الجوية وتسيير الرحلات ومسألة تشغيله بيد التحالف .


اقراء ايضاً