الإثنين 2020/10/26 الساعة 12:56 PM

المهرة : الوكيل الجعفري يناقش مع مديرالغيضة القضايا المتعلقة بمشاريع الخدمات العامة وآليات تحقيق الأمن

الخميس, 24 سبتمبر, 2020 - 07:03 مساءً
المهرة : الوكيل الجعفري يناقش مع مديرالغيضة القضايا المتعلقة بمشاريع الخدمات العامة وآليات تحقيق الأمن
المهرة خبور -  الغيضة

 

ناقش وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري، اليوم، مع مدير عام مديرية الغيضة الاستاذ سالم عوض سعيدان، طبيعة سير العمل في مشروع المياه الخاص بمناطق بلحاف وهروت وضبوت، والتي يجري العمل فيها حاليا بتمويل من السلطة المحلية، وبدعم ومتابعه مباشرة من المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

وفي اللقاء - الذي عقد بمكتبه بديوان عام المحافظة - شدد الوكيل الجعفري على ضرورة حث المقاولين العاملين في المشروع بسرعة استكمال العمل فيه، وفق المدة المحددة في العقود والمواصفات والمعايير المتفق عليها لما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين في تلك المناطق.

وتطرق اللقاء الى قضية حصة الأحياء السكنية من الغاز المنزلي، وكذا التسعيرة الخاصة بالبيع، والسبل الكفيلة بزيادة حصة المحافظة من مادة الغاز ، وبما يحقق الاكتفاء، وكذلك حصر نقاط البيع والمحلات التي منحت تصاريح البيع، وبما يضمن ضبط الأسعار في السوق المحلي والحد من عملية التلاعب بها.

ووقف اللقاء على مخرجات اللجنة الأمنية المتعلقة بالإجراءات الخاصة بالدراجات النارية، وسيارات الأجرة التي لا تحمل لوحات معدنية، الى جانب القرارات السابقه المتعلقة بمنع إطلاق النار والألعاب النارية في المناسبات .. وشدد على ضرورة مباشرة تطبيق تلك الإجراءات ومحاسبة المخالفين.


اقراء ايضاً