الخميس 2020/11/26 الساعة 04:35 PM
آخر الأخبار
الوكيلة باكريت تناقش تأثيث قاعتين لمحو الامية بالمحافظة الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم ندوة بعنوان العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع لطلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية بكلفة بلغت 20 ألف دولار بدعم من السلطة المحلية .. وكيل محافطة المهرة لشؤون الشباب يدشن توزيع المعدات الرياضية للأندية ناقشا المستجدات وسبل تنفيذ اتفاق الرياض.. رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي وزير الشباب والرياضة ..افتتاح ملعب الشهيد الحبيشي بعد إعادة تأهيله إنجاز في ظل الوضع الحالي التلفزيون الأرجنتيني: وفاة نجم كرة القدم دييغو مارادونا الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصةلغلغ المهرة : برئاسة السلطان آل عفرار اللجنة التحضيرية لتصحيح المجلس العام تناقش إستعدتها لإنعقاد المؤتمر برعاية محافظ المهرة وإشراف وكيل الشباب : غدا تدشين توزيع المعدات الرياضية لجميع أندية المهرة الأحزب اليمنية.. تطالب بالإسراع في تشكيل الحكومة بعد تنفيذ الترتيبات العسكرية والأمنية إستناداً لاتفاق الرياض

مجلس الإنقاذ بالمهرة يرحب بخطوات السلطة المحلية لمواجهة الأخطار المحدقة بالمحافظة

الإثنين, 27 يوليو, 2020 - 09:37 مساءً
مجلس الإنقاذ بالمهرة يرحب بخطوات السلطة المحلية لمواجهة الأخطار المحدقة بالمحافظة
المهرة خبور -  الغيضة

رحبت قيادة مجلس الإنقاذ بمحافظة المهرة بالخطوات الشجاعة التي اتخذتها السلطة المحلية لمواجهة الأخطار المحدقة بالمحافظة.


وقال رئيس المجلس سعد القميري، خلال الاجتماع الذى عقد صباح اليوم الاثنين بالغيضة، إن مجلس الإنقاذ سيكون موقفه إلى جانب أحرار المهرة، مثمنا الدور البارز الذي قامت به القبائل المهرية الأصيلة للحفاظ على المحافظة.


وأكد القميري أن المجلس سيلعب دورا محوريا في مناهضة الاحتلال  وسيكون قريبا من كل القضايا الوطنية التي تهم المواطن المهري.


كما ناقش مجلس الإنقاذ خطة عمل جديدة تشمل جميع المديريات بالمحافظة وفتح العضوية لكل أبناء المحافظة في المجلس.


اقراء ايضاً