الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:46 PM

محافظ سقطرى يستقبل أبناء المحافظة الناجين من السفينة المفقودة

الثلاثاء, 02 يونيو, 2020 - 05:13 مساءً
محافظ سقطرى يستقبل أبناء المحافظة الناجين من السفينة المفقودة
المهرة خبور -  سقطرى

استقبل محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروسً ومعه قائد قوات الواجب السعودية العميد ركن بحري عبد الرحمن الحجي، أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة والتي عثر عليها قبالة حدود عمان، حيث وصلوا ظهر اليوم من مطار الغيضة إلى مطار سقطرى الدولي.  


واطمأن المحافظ محروس على سلامة أبناء المحافظة الناجين العائدين إلى ذويهم وأهلهم، معبرا عن سعادة جميع سكان أرخبيل سقطرى بهذا الحدث. 


وقال محروس إنه بفضل الله ثم بفضل جهود الخيرين من قوات التحالف العربي ممثلة بقوات الواجب 808 بالمحافظة تم تسيير طائرة عسكرية تقلهم من محافظة المهرة إلى مطار سقطرى.  


وقدم محافظ سقطرى شكره وتقديره لأخيه محافظ محافظة المهرة على حسن استقبال الناجين وإيلائهم الرعاية التامة، كما شكر وزير الثروة السمكية فهد كفاين على تواصله ومتابعته وخطواته الإيجابية في سبيل العثور على المفقودين والشيخ عيسى سالم بن ياقوت والشيخ توكل بلحاف والشيخ بن براكي بن ساهل وكل الخيرين من أبناء المهرة وسقطرى.  


وكان مع المحافظ في استقبال الناجين قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد علي سالمين والنقيب أبو بكر علي رئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة ومستشار المحافظ أحمد شعبان فرج وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.


اقراء ايضاً