الخميس 2020/06/04 الساعة 06:14 PM

محافظ سقطري يبعث برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري الــ30 لعيد الوحدة اليمنية

الجمعة, 22 مايو, 2020 - 11:59 مساءً
محافظ سقطري يبعث برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري الــ30 لعيد الوحدة اليمنية
المهرة خبور -  متابعات

رفع محافظ محافظة أرخبيل #سقطرى الأستاذ رمزي احمد سعيد محروس برقية تهنئة إلى فخامة المشير عبدربه منصور #هادي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ30 لتحقيق #الوحدة، العيد الوطني للجمهورية اليمنية. 

وقال #محروس في رسالة التهنئة أن هذه الذكرى العظيمة تأتي وأبناءنا في القوات المسلحة والأمن يسطرون بطولات كبيرة في جبهات القتال والمقاومة لمواجهة قوى الشر ومليشيات الخراب في شمال اليمن وجنوبه بكل بسالة وشجاعة.  

وجدد محروس وقوف أبناء محافظة أرخبيل سقطرى خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وإلى جانب قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية #السعودية.  

وأضاف محروس بأن الوحدة اليمنية يعد منجزا عظيما وحلما كبيرا وأمنية كل اليمنيون، لكن النتوءات التي رافقت مسيرة الوحدة والأخطاء التي مارسها النظام السابق جعل البعض يستغل هذه الاختلالات في النيل من هذا المنجز العظيم وفتح مشاريع مناطقية ضيقة الأفق وتبني أجندات خارجية في سبيل النيل من اليمن أرضا وانسانا والعمل على وأد ما سطرته أيادي شهدائنا ومناضلينا الأحرار. 

وأشار محروس إلى أن المخرج الآمن من هذا الوضع الذي وصلت له اليمن يكمن في الوقوف جنبا إلى جانب القيادة السياسية الشرعية ودحر الانقلابات وتحقيق اليمن الاتحادي وفق المرجعيات الثلاث لينعم شعبنا بالحياة السعيدة والعيش بكرامة، متضرعين إلي الله تعالي أن يرحم شُهداءنا ويشفي جرحانا والخلود لهذا الوطن المعطا والشعب العظيم.


اقراء ايضاً