الأحد 2024/05/05 الساعة 09:22 AM

محافظ المهرة يناقش مع المقاولين آلية صرف مستحقاتهم المالية المتبقية لدى السلطة المحلية

الخميس, 07 مايو, 2020 - 10:27 مساءً
محافظ المهرة يناقش مع المقاولين آلية صرف مستحقاتهم المالية المتبقية لدى السلطة المحلية
المهرة خبور -  الغيضة

ناقش محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم الخميس، مع التجار والمقاولين ممن بقيت لهم مستحقات لدى السلطة المحلية نظير مشاريع نفذوها في أوقات سابقة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبد الله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي.


وخلال اللقاء ناشد المقاولون المحافظ تسليم مستحقاتهم السابقة نظير المشاريع التي نفذوها في مجال تحسين شبكة الكهرباء، ومشاريع المياه وحفر الآبار، واستيراد سيارات ومعدات أخرى لصالح المحافظة.


وأكد المحافظ أن السلطة المحلية ملتزمة بكافة المستحقات المالية للمقاولين الذين استكملوا مشاريعهم وفق الشروط المحددة في جداول الكميات، حسب الأطر القانونية للجنة المناقصات والمزايدات والبرنامج الإستثماري للمحافظة.


وفيما يتعلق بالمشاريع التي نفذت بتكليفات مباشرة وغير قانونية، أوضح بن ياسر بأنه سيتم إحالة المشاريع إلى لجنة مختصة لإعادة النظر فيها.


ودعا المحافظ جميع المقاولين إلى مراعاة الظروف المالية الصعبة التي تمر بها المحافظة، وانخفاض نسبة الإيرادات بسبب جائحة كورونا، مؤكداً أن السلطة المحلية ملتزمة بدفع كافة المستحقات المالية القانونية للمقاولين على دفعات وفق الإمكانيات المتاحة.


اقراء ايضاً