الإثنين 2024/05/06 الساعة 08:19 AM

السلطة المحلية بسقطرى: محاولة الانتقالي جر المحافظة إلى الفوضى ستواجه بحزم

الثلاثاء, 05 مايو, 2020 - 10:34 مساءً
السلطة المحلية بسقطرى: محاولة الانتقالي جر المحافظة إلى الفوضى ستواجه بحزم
المهرة خبور -  سقطرى

قالت السلطة المحلية بمحافظة سقطرى إن مليشيات الانتقالي، وفي محاولة أخرى لجر المحافظة للعنف ونشر الفوضى والتخريب، دفعت بمجاميع مسلحة لمحاولة اقتحام مبنى المحافظة في مدينة حديبو عصر اليوم الثلاثاء، وتم التصدي لها من قبل القوات الأمنية والقوات المشتركة المكلفة بحماية المبنى ولاذوا بالفرار.


وأكدت السلطة المحلية بسقطرى -في بيان لها- أن محاولات الانتقالي لجر المحافظة إلى الفوضى وأعمال الشغب ستواجه من الجيش والأمن بحزم وبفرض النظام والقانون وحفظ حقوق الجميع وتطبيق العدالة بحق المخالفين للنظام.


وأضاف البيان "إن هذ الفعل الأرعن يعتبر مخالفة صريحة ونقضا لما التزم  به المجلس الانتقالي في وقت سابق من إعادة القوات المنهوبة من اللواء الأول مشاة بحري إلى مواقعها في اللواء وإنهاء المظاهر المسلحة  وأسباب التوتر والالتزام بالنظام والقانون".


ودعا البيان "الأشقاء في قوات الواجب إلى إلزام مليشيات الانتقالي بتنفيذ ما التزمت به والتراجع عن دعواتها وشعاراتها التحريضية والداعية إلى زج المجتمع السقطري في اقتتال وصراع عبثي لتنفيذ أجندتها الخبيثة والدخيلة على المحافظة وأهاليها المسالمين".


وأهابت السلطة المحلية بسقطرى بجميع المواطنين بعدم الاستجابة لدعوات التمرد والفوضى التي تطلقها  وتنادي بها مليشيات الانتقالي والإسهام مع الدولة والأجهزة الأمنية وقوات الجيش والأمن في تطبيق النظام والحفاظ على سلم المجتمع وحماية المصالح العامة والخاصة.


اقراء ايضاً