الإثنين 2024/04/29 الساعة 09:23 AM

وكيل المهرة كلشات يناقش مع رئيس هيئة المصايد السمكية ومدير عام قشن إجراءات التعقيم في المنفذ الرابط بين المهرة وسقطرى

الثلاثاء, 21 أبريل, 2020 - 05:52 مساءً
وكيل المهرة كلشات يناقش مع رئيس هيئة المصايد السمكية ومدير عام قشن إجراءات التعقيم في المنفذ الرابط بين المهرة وسقطرى
المهرة خبور -  الغيضة

التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، رئيس لجنة حملة الرش والتعقيم للوقاية من كورونا، بمكتبه، اليوم الثلاثاء، مدير عام مديرية قشن فيصل بن حازم الجدحي ورئيس هيئة المصايد السمكية بالمحافظة عبد الناصر عويض كلشات لمناقشة تفعيل إجراءات عملية التعقيم التي أقرتها لجنة الطوارئ بالمحافظة في المنفذ البحري الرابط بين محافظتي المهرة وسقطرى.


وأكد الوكيل كلشات خلال اللقاء على ضرورة القيام بعمليات الرش والتعقيم لجميع القوارب المتجهة من وإلى سقطرى، التي تتخذ من شاطئ مديرية قشن منفذا بحريا نظراً لقربها من الجزيرة مقارنة بغيرها من المناطق.


وكلف الوكيل مدير عام مديرية قشن بتولي الإشراف على متابعة إجراءات التعقيم وتفعيلها لحماية المواطنين من فيروس كورونا صيادين ومسافرين والتعاون مع فرق الرش والتعقيم وتسهيل مهمتها في إطار المديرية.


كما ناقش اللقاء كيفية الحد من الصيد الجائر وتنفيذ توجيهات محافظ المحافظة محمد علي ياسر بالتعامل بحزم مع الصيادين المخالفين للقوانين وللوائح المنظمة لعملية الاصطياد، مشددا على منع استخدام الوسائل الممنوعة كالشرطوانات وغيرها من الأدوات والتي تؤثر سلباً على الحياة البحرية وتهدد الثروة السمكية والضرب بيد من حديد ضد المخالفين.


اقراء ايضاً