الإثنين 2024/04/29 الساعة 08:05 AM

محافظ المهرة يطلع على نشاط لجنة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا

الأحد, 19 أبريل, 2020 - 08:17 مساءً
محافظ المهرة يطلع على نشاط لجنة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا
المهرة خبور -  الغيضة

عقدت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة -اليوم الأحد- اجتماعا لها برئاسة الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة رئيس اللجنة، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر، للوقوف على نشاط اللجنة والخطوات التي اتخذتها ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد ومراجعة ما تم الاتفاق عليه من قرارات وإجراءات.


وأشاد المحافظ بأعضاء اللجنة على جهودهم المبذولة كلّ في مجال اختصاصه ومهامه، وبالدور الكبير الذي قامت به لجنة حملة الرش والتعقيم التي انطلقت فعالياتها اليوم في عاصمة المحافظة وعموم المديريات، شاكرا كل المنظمات والمكونات لمشاركتها الفاعلة في هذه الحملة وحرصها على إنجاحها. 


وأكدت لجنة الطوارئ على استمرار جهودها في اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية في المنافذ والمنشآت والأماكن العامة في المديريات لحماية المجتمع من مخاطر كورونا ومنع تفشيه في حال وصوله إلى المحافظة. 


كما أكدت اللجنة على أهمية متابعة التقارير أولاً بأول وسرعة حل أي إشكالية قد تواجه العاملين الصحيين أو رجال الأمن وكافة الجهات العاملة في الميدان. 


وأوصت بسرعة إنجاز مراكز العزل وتجهيزها خلال هذا الأسبوع قبل شهر رمضان المبارك، واستكمال كافة الإجراءات للعاملين بها وتجهيزها بكامل المعدات الطبية. 


ووقف الاجتماع أمام تقارير النزول الميداني للجان إلى المنافذ والاستماع إلى التوصيات والخطوات الإجرائية التي اتخذتها على أرض الواقع.


اقراء ايضاً