السبت 2024/02/24 الساعة 06:35 AM

في اسبوع.. الشيخ "أبكر" يفقد ثلاثة من أسرته بحوادث مرورية

السبت, 06 يوليو, 2019 - 06:16 مساءً
في اسبوع.. الشيخ "أبكر" يفقد ثلاثة من أسرته بحوادث مرورية

[ الشيخ حسن أبكر في جبهات القتال ]

المهرة خبور -  خاص

طالب الشيخ القبلي البارز، حسن أبكر، بلجنة تحقيق في الحوادث المرورية التي أودت بعدد من أفراد أسرته، في غضون اسبوع فقط..

 

وتوفي، اليوم السبت، شقيق الشيخ حسن أبكر، عبد الرحيم، ونجله أبكر، في حادث مروري، على خط مأرب - الجوف؛ وذلك بعد اسبوع فقط من حادث مروري مماثل، والذي أودى بحياة نجله عبد الله، مع زميله، في محافظة المهرة، شرقي البلاد.

 

وفي هذا الصدد، قال الشيخ حسن أبكر، في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، "فيس بوك"، "اللهم لطفك بنا، ورحمتك بأهلنا، وكل اخواننا واصدقائنا ومحبينا".

 

وأضاف الشيخ حسن أبكر، "احتسب عند الله ولا راد لقضائه". وتابع: "أخي وشقيقي عبد الرحيم أبكر، وولده أبكر في ذمة الله، في حادث مروري، يومنا هذا، حسبنا الله ونعم الوكيل، ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم".

 

وأكد الشيخ أبكر: "يشهد الله اننا على طريق الحق مضينا، وسنستمر، لن نتراجع عن خدمة بلدنا، والتضحية لأجلها، والله والله والله ان ديننا ويمننا ومنها أغلى ما نملك؛ لن تخيفنا أي قوة في الأرض ما دمنا مع الله، وفي خدمة اليمن، من رحل منا فهو عند الله شهيد، ومن بقي منا فهو على الدرب".

 
واسترسل قائلا: "لا نقول إلا ما يرضي ربنا، ونسأله اللطف بنا، ولا حول ولا قوة الا بالله، الحمد لله على كل حال، رحمة الله عليك أخي عبد الرحيم وولدك، واسكنكم الله الجنة".

 

وطالب الشيخ حسن أبكر الجهات الأمنية بتشكيل لجنة تحقيق في هذا الحوادث. وقال: "وإن كان لي خاطر لدى الجهات الأمنية، ارجوا التحقيق في هذه الحوادث المرورية، والله المستعان".

 

ويعد الشيخ حسن أبكر، أحد أبرز القيادات القبلية في محافظة الجوف، شمال اليمن، وهو قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، وقاد المواجهات العنيفة ضد جماعة الحوثي منذ اندلاع الحرب في نهاية 2014 في محافظته، واستشهد عدد من أفراد أسرته.
 

 

اللهم لطفك بنا ورحمتك بأهلنا وكل اخواننا واصدقائنا ومحبينا احتسب عند الله ولا راد لقضائه اخي وشقيقي عبد الرحيم ابكر...

Posted by ‎الحسن علي ابكر‎ on Saturday, July 6, 2019

 


اقراء ايضاً