الأحد 2024/09/08 الساعة 03:26 AM

برلماني يمني يوجه رسالة هامة إلى الشعب اليمني (نص)

الاربعاء, 03 يوليو, 2019 - 08:35 مساءً
برلماني يمني يوجه رسالة هامة إلى الشعب اليمني (نص)

[ مجلس النواب في صنعاء - أرشيف ]

المهرة خبور -  متابعات خاصة

وجه برلماني يمني، اليوم الأربعاء، رسالة هامة الى الشعب اليمني؛ وذلك لإيضاح الصعوبات التي تواجههم كأعضاء غير قادرين على استئناف جلسات البرلمان.

 

وخاطب البرلماني اليمني، شوقي القاضي، الشعب اليمني في رسالته، مؤكدا أنهم لا يزالون يحاولون إقناع قيادة الشرعية، وأعضاء الحكومة في تهيئة المكان المناسب لعقد جلسات البرلمان في الأراضي المحررة.

 

وقال شوقي القاضي في منشور له على صفحته بـ"الفيس بوك": "إلى الشعب اليمني: الذي عقد على برلمانه الآمال والطموحات، بعد جلسات "سيئون".

 

وأضاف القاضي: "نعلمكم بأننا ‏لازلنا كأعضاء في مجلس النواب اليمني، نناقش ونناضل لنقنع قيادتنا في الشرعية، وإخوتنا في الحكومة، وأشقاءنا في التحالف "السعودية والإمارات" ليأذنوا لنا ويُهيئوا مكاناً، نستأنف فيه عقد جلسات البرلمان بأرضنا وبلادنا ومحافظاتنا المحررة (85%)!".

 

وأوضح أن القيادة الشرعية، "بعضها مُتردِّد، وآخرون رافضون، وفريق كالأطرش في الزفة".حسب وصفه.

 

وكانت قناة الجزيرة، قد نقلت عن مصدر برلماني يمني قوله، إن الإمارات لا تزال ترفض استئناف عقد جلسات البرلمان في عدن أو حضرموت. مشيرا إلى أن الإمارات كذلك رفضت استقبال الوفد البرلماني الذي كان من المتوقع زيارة أبو ظبي لبحث استئناف عقد جلسات البرلمان.

 

واتهم المصدر البرلماني الإمارات بالوقوف وراء الطائرة المسيرة التي حاولت استهداف جلسة البرلمان في مدينة سيئون في الـ 10 من ابريل 2019.

 

 

إلى الشعب اليمني الذي عقد على برلمانه الآمال والطموحات، بعد جلسات "سيئون". نعلمكم بأننا ‏لازلنا كأعضاء في مجلس النواب...

Posted by ‎شوقي القاضي‎ on Wednesday, July 3, 2019


 


اقراء ايضاً