السبت 2024/06/15 الساعة 10:01 AM

المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار

الأحد, 19 مايو, 2024 - 08:14 مساءً
المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار
المهرة خبور -  متابعات

 


دشّن وكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري، ووكيلة المحافظة لشؤون المرأة خديجة باكريت، اليوم الأحد، الدورة التدريبية لتأهيل المرأة في العلاقات الدولية، التي تنظّمها الإدارة العامة لتنمية المرأة، برعاية المحافظ محمد علي ياسر، ودعم السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

 

وأشار الجعفري إلى أهمية الدورة النوعية في تأهيل المشاركات، وتنمية قدراتهن في مجال العلاقات الدولية والدبلوماسية، مشيداً بالجهود الملموسة التي تبذلها إدارة تنمية المرأة خاصة في جوانب التأهيل والتدريب.

 

وقال الوكيل الجعفري إن السلطة المحلية تولي قطاع المرأة اهتمامًا كبيرًا، وتحرص على تقديم الدعم في سبيل تنمية المرأة، وتذليل الصعوبات التي تواجهها في مختلف الإدارات؛ مثمّنًا في الوقت ذاته الدعم الذي يقدّمه المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

 

من جانبه أكّد الأمين العام المساعد للمجلس العام مبارك رعفيت، استمرار دعم المجلس لجهود السلطة المحلية بالمحافظة في جميع قطاعات المجتمع وتأهيل المرأة.

 

بدورها أوضحت مدير عام الإدارة لتنمية المرأة لبنى كلشات أن الدورة تكتسب أهميتها كونها ستسهم في رفع مهارات وقدرات المتدربات في مجال العلاقات الدولية والدبلوماسية، وفهم الإطار الدولي.

 

وعبّرت كلشات عن شكرها للسلطة المحلية السلطة المحلية على دعمها المستمر للإدارة وتنفيذ خططها وبرامجها، كما شكرت رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان محمد عبدالله آل عفرار لاهتمامه ودعمه لتنمية المرأة في العلاقات الدولية.


اقراء ايضاً