السبت 2024/04/27 الساعة 04:46 PM

المهرة .. السلطة المحلية شيوخ القبائل يدعو إلى التكاتف وحفظ الأمن والإستقرار

الاربعاء, 06 مارس, 2024 - 04:24 صباحاً
المهرة .. السلطة المحلية شيوخ القبائل يدعو إلى التكاتف وحفظ الأمن والإستقرار
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

استقبل الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم، عددا من شيوخ وأعيان المحافظة وبعض من الشخصيات الاجتماعية لاطلاعهم على أوضاع المحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، ووكيل العلاقات العامة محمد محسن رعفيت ووكيل الشباب بدر سالم كلشات . 

وعبر المحافظ عن سعادته باللقاء مع الشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، للوقوف أمام الأوضاع الراهنه التي تشهدها المحافظة، والاستماع إلى الاحتياجات والمطالب التي من شأنها رفع درجة الأمن. 

ودعا المحافظ "بن ياسر" الجميع إلى التكاتف والتلاحم والتظافر وتوحيد الجهود وجعل مصلحة المهرة والوطن عموما فوق أي اعتبارات أخرى، مؤكدا أن السلطة المحلية أبوابها مفتوحة دائما لمواطنيها في عموم المديريات والمناطق، وتعمل لحلحلة أي صعوبات وتوفير الاحتياجات للمواطنين وتسعى لوضع الحلول والمعالجات المناسبة وفق الإمكانيات المتاحة. 

من جانبهم أشاد الحضور بكافة الإجراءات والخطوات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات، مجددين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، ومثمنين الجهود المبذولة في تحسين الخدمات وتعزيز الأمن.


صور
اقراء ايضاً