الأحد 2024/04/28 الساعة 02:49 PM

سلطنة عمان ترسل قافلة مساعدات رمضانية والسلطة المحلية بالمهرة تشيد بدعم السلطنة الدائم

الثلاثاء, 05 مارس, 2024 - 06:08 مساءً
سلطنة عمان ترسل قافلة مساعدات رمضانية والسلطة المحلية بالمهرة تشيد بدعم السلطنة الدائم
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

استقبل الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء ، قافلة المساعدات الرمضانية العُمانية (إفطار الصائم) المقدمة من سلطنة عُمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، لمحافظة المهرة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر. 

وخلال فعالية الاستقبال والاستلام، نوه المحافظ "بن ياسر" بالدعم الذي تقدمه حكومة السلطنة بقيادة السلطان هيثم بن طارق، لمحافظة المهرة واليمن عموما في مختلف الجوانب الإغاثية والإنسانية والاجتماعية والخيرية والتنموية، مؤكداً بأن هذا ليس بغريب على الأشقاء العمانيين فهم سباقون دائما إلى فعل الخير ويدل على عمق روابط الأخوة والجيرة والتعاون. 

وعبر المحافظ "بن ياسر" عن تقدير السلطة المحلية لجهود الأشقاء في سلطنة عُمان ومساعدتهم في هذه الظروف الصعبة، مشددا على ضرورة أن تصل هذه المساعدات إلى مستحقيها في كل بيت وسوف يتحاسب كل من يقصر أو يحاول التلاعب. 

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي المساعد للهيئة العمانية، الدكتور بدر بن محمد الزعابي، بأن تقديم هذه المساعدات الغذائية يأتي بناءً على توجيهات جلالة السلطان هيثم بن طارق، وامتداداً الخير التي أسسها المرحوم السلطان قابوس بن سعيد، لدعم الشعب اليمني وأبناء المهرة بصورة مستمرة، مشيرا إلى القافلة تتكون من (95) شاحنة محملة بمؤن غذائية متنوعة، على متنها (26400) طرداً غذائياً.

ولفت الزعابي إلى أن هذه المساعدات تعد تقليدا سنويا تحرص عليه الهيئة العمانية كل عام في شهر رمضان في إطار التكافل الاجتماعي والتعاون الأخوي.

الوفد المرافق للقافلة من قبل الهئية الأستاذ محمد بن راشد المقبالي مدير مساعد دائرة الخدمات والاسناد، والأستاذ سعيد بن احمد سعيدان مدير مساعد فرع ظفار، حمد علي خميس البلوشي رئيس قسم المشتريات، دواد بن سليمان الشماخي رئيس قسم المساعدات النقدية، احمد بن سعيد سهيل باوزير محاسب الهئية فرع ظفار .

حضر الاستقبال الأخوة عبدالله سالم نيمر منسق الهيئة العمانية للأعمال الخيرية في المهرة ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة الأستاذ عدنان محمد بادينار ومدراء عموم عدد من المديريات.


صور
اقراء ايضاً