السبت 2024/04/27 الساعة 05:19 PM

المحافظ "بن ياسر" يلتقي رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى السلطان محمد آل عفرار

الإثنين, 04 مارس, 2024 - 04:44 مساءً
المحافظ "بن ياسر" يلتقي رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى السلطان محمد آل عفرار
المهرة خبور -  الغيضة

 


التقى الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم بمكتبه، رئيس المجلس العام التصحيحي لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، الشيخ محمد عبد الله آل عفرار، في إطار لقاءاته مع كافة المكونات والشخصيات العامة، لمناقشة الأوضاع العامة، بحضور مساعد الأمين العام للمجلس الأستاذ مبارك حافظ رعفيت. 


وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ بالشيخ بن عفرار، مؤكدا على أهمية الوقوف صفا واحداً تجاه مختلف القضايا ووضع مصلحة المحافظة فوق كل اعتبار، وضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة. 


ودعا المحافظ بن ياسر إلى ضرورة مشاركة الجميع في عملية التنمية ودعم جهود السلطة المحلية في هذا الجانب في البناء وتوفير الخدمات للمواطنين، مشيرا إلى أن المرحلة التي تعيشها البلاد تتطلب من الجميع تضافر الجهود وتكاملها في خدمة المحافظة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار. 


بدوره أكد رئيس المجلس العام التصحيحي لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، الشيخ محمد عبد الله آل عفرار، وقوف المجلس إلى جانب السلطة المحلية ودعم كافة الجهود التي تسعى من خلالها لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية، معبرا عن تقديره العالي للأخ المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر لما يقدمه من جهد في سبيل توحيد الصف والكلمة وتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف ولم الشمل بما يسهم في خدمة المحافظة وأبنائها.


اقراء ايضاً