السبت 2024/02/24 الساعة 05:11 AM

محافظ المهرة ورئيس الجامعة يفتتحان مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع

الأحد, 03 ديسمبر, 2023 - 07:06 مساءً
محافظ المهرة ورئيس الجامعة يفتتحان مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع
المهرة خبور -  الغيضة

 

افتتح الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، ورئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم، مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بديوان رئاسة الجامعة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ونوابهم.

وخلال فعالية الافتتاح، أكد المحافظ "بن ياسر" حرص السلطة المحلية على دعم جامعة المهرة و تدريب وتأهيل كوادرها من أجل تحسين جودة مخرجات الجامعة ورفد السوق المحلية بالكوادر المؤهلة.

من جانبه أشار رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات، إلى أهمية المركز في تدريب وتأهيل كوادر الجامعة ومنتسبيها في مختلف المجالات وتقديم الخدمات لكوادر مؤسسات المجتمع وغيرها، مثمناً الدعم المستمر من قبل قيادة السلطة المحلية للجامعة والمؤسسات التابعة لها.

بدوره أوضح مدير مركز التدريب والتأهيل الدكتور أحمد سعيد جمعان بلحاف، بإن المركز يعد من المراكز التي تم إنشاؤها مع بداية العام الجامعي 2023-2024م ويسعى لتنفيذ مختلف البرامج والدورات وورش العمل والملتقيات وجوانب التأهيل وخدمة المجتمع داخل وخارج الجامعة، لافتا إلى أن افتتاح المركز وتدشينه رسمياً اليوم يمثل تجسيدا لدوره الفعال.

كما دشن المحافظ ورئيس الجامعة برنامج (فنون العمل الإداري) كأول برنامج يستهدف إداريي رئاسة الجامعة وكلياتها بإجمالي (25) متدربا ومتدربة، وقد اشتمل البرنامج على (5) دورات تدريبية منها إعداد التصورات وكتابة الرسالة الإدارية وإعداد التقارير وغيرها لمدة 8 أيام متتالية.


اقراء ايضاً