السبت 2024/04/20 الساعة 07:34 PM

تهديد حوثي جديد للسعودية والإمارات: انتظروا الأيام القادمة

الأحد, 09 يونيو, 2019 - 11:52 مساءً
تهديد حوثي جديد للسعودية والإمارات: انتظروا الأيام القادمة

[ القيادي الحوثي محمد عبد السلام ]

المهرة خبور -  متابعات خاصة

أطلقت جماعة الحوثي المسلحة، اليوم الأحد، تهديدا جديدا ضد التحالف السعودي الإماراتي، متوعدين إياهم بالرد على اغلاق مطار صنعاء، باغلاق مطارات السعودية والإمارات.

جاء ذلك على لسان القيادي الحوثي، محمد عبد السلام، رئيس وفد الجماعة إلى مشاورات جنيف، مؤكدا أنه وجب إفهام دول العدوان - في اشارة للتحالف السعودي الاماراتي - أن مطاراتها في مرمى نيران الجماعة.
 
وقال محمد عبد السلام، في تغريدة له على منصة التدوين الأصغر "تويتر"، "وجب إفهام دول العدوان أن مطاراتها في مرمى النيران، وإغلاقها أوإصابتها بالشلل هو أقرب الطرق لفك الحصار عن مطار صنعاء".

من جهته، قال ناطق وزارة الصحة الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء، يوسف الحاضري، "ثلاث سنوات ومطار صنعاء مغلق تماما، والذي أدى إلى وفاة عشرات الآلاف، وتضرر ملايين من ابناء اليمن؛ جراء ذلك، في ظل صمت مطبق، وسبات عميق للأمم المتحدة والمجتمع الدولي!!

وخاطب القيادي الحوثي، يوسف الحاضري دول التحالف مهددا: "إنتظروا الأيام القادمة كيف سيصحو الجميع من غفلته وسباته عندما نستهدف مطارات دول التحالف فينددون ويتباكون ويتحركون!!.

يأتي هذا بعد ساعات من إعلان جماعة الحوثي المسلحة في صنعاء، استهدافهم لمطار جيزان، جنوب المملكة العربية السعودية، بطائرة مُسيّرة.
 


اقراء ايضاً