الجمعة 2024/05/17 الساعة 07:52 AM

نائب مدير أمن المهرة مكافحة المخدرات حققت نجاحات هامة وتحتاج إلى الدعم وتوفير التجهيزات

الإثنين, 12 يونيو, 2023 - 05:10 مساءً
نائب مدير أمن المهرة مكافحة المخدرات حققت نجاحات هامة وتحتاج إلى الدعم وتوفير التجهيزات
المهرة خبور -  الغيضة

 


قام العقيد الركن أحمد علي رعفيت نائب مدير عام الامن والشرطة بمحافطة المهرة بزياىة إلى إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بمعية العقيد محسن سالم مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن وذلك للاطلاع على تجهيزات الادارة لافتتاحها في الأيام القادمة. 

 

ورحب النقيب عارف سعيد العوبثاني مدير إدارة مكافحة المخدرات ونائبه الملازم أول محمد سعد مخبال كده بهذه الزيارة .. واطلع العقيد رعفيت على التجهيزات التي تقوم بها الإدارة، مستمعا لشرح مفصل الى الترتيبات ااجارية والأقسام المخصصة للادارة وماهية الاحتياجات المتبقية لافتتاح الادارة.


وقد ابدى العقيد رعفيت استعداده في دعم ادارة المخدرات بالمحافظة وبحسب الامكانيات المتاحة لدى ادارة الأمن، منوها الى ان السلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهدا في دعم الادارة الناشئة وما ستقدمه من خدمات في محاربة الآفات الدخيلة على المجتمع. 


كما ابدى العقيد رعفيت ارتياحه لما تم انجازه في ادارة مكافحة المخدرات بالمحافظة املا ان تستكمل بقية التجهيزات في الادارة ليتم افتتاحها رسميا، مشيدا بجهود رجال الامن بشكل عام ورجال المكافحة بشكل خاص على ما يتمتعوا به من يقضة أمنية وحس أمني أفضى الى العديد من الضبطيات المهمة. 


من جانبه اشاد النقيب العوبثاني باهتمام قيادة السلطة المحلية وادارة الامن وتسهيل الصعوبات وتوفير المتطلبات اللازمة للادارة بغية النهوض بالعمل الامني بشكل عام في المحافظة والاهتمام بمكافحة المخدرات بشكل خاص. 


حضر الزيارة العقيد عارف ضبعان نائب مدير ادارة البحث الجنائي بالمحافظة والعقيد نجيب الاعوش مدير امن مديرية الغيضة، ونائبه النقيب نديم احمد صالح وعدد من الضباط والافراد.


اقراء ايضاً